هواوي تطلق حملة “HUAWEI Service Days” لتوفير قطع غيار بسعر 9 جنيهات

أطلقت شركة هواوي حملتها “HUAWEI Service Days” التي تهدف إلى تخفيض أسعار قطع الغيار الأصلية لهواتفها ليبدأ السعر من 9 جنيهات لبعض قطع الغيار المستخدمة في الأسواق، كما أعلنت عن مد الفترة المسموحة في الضمان على القطع المستبدلة إلى 180 يوم، مع منح المستهلكين هدايا فورا عند استخدام فروع صيانة هواوي لإصلاح هواتفهم المحمولة.

حملة "HUAWEI Service Days"

حملة "HUAWEI Service Days"

حملة “HUAWEI Service Days” من هواوي

للتعرف على المزيد من المعلومات حول عروض شركة هواوي، يمكنكم زيارة أقرب فرع من فروعها التي تتوزع على مستوى كبير، أقرت الشركة على إطلاق هذه الحملة كل سبت واثنين من كل شهر وذلك حتى نفاذ الكمية المتاحة للعرض، يمكنكم الاستعانة بخدمة عملاء هواوي للتعرف على قائمة الأسعار المعلنة لقطع الغيار الأصلية المطروحة داخل الحملة، تقوم الشركة بتقديم أفضل خدمات ما بعد البيع.

كما يمكنك الاستفادة من العروض المقدمة في مراكز صيانة هواوي، حيث توفر لكم مد إضافي لفترة الضمان على الأجهزة المستبدلة بالإضافة إلى التنظيف المجاني للجهاز من الخارج والحصول على هدية فورية جراب حافظ للهاتف أو ساعات هواوي الذكية، كل هذا سوف تحصل عليه من خلال فاعليات الحملة المعلن عنها عند القيام بعمل صيانة وإصلاحات للهاتف الذي تملكه.

صرح بيك ين نائب رئيسشركة هواوي في مصر، على حرص الشركة على تطوير خدمات ما بعد البيع وكسب ثقة العملاء بتقديم أفضل خدمات الصيانة والاستبدال بافضل الأسعار ومشاركة من الشركة وحرصا منها على رضا العميل في المقام الأول، وتدخل كثير من منتجات هواوي في قائمة حملة “HUAWEI Service Days”، حيث الشركة أن العامل الأساسي للنجاح هو متابعة المنتج بعد البيع ومدى رضا العميل عنه.

ومن الجدير بالذكر قدرة شركة هواوي أن تضع اسمها ضمن قائمة العلامات التجارية الكبرى الموثوق بها في السوق وذلك تبعا لما أعلنت عنه Kantar’s BrandZ وقد ذادت قيمة علامتها التجارية خلال 2021 حتى 29%.

للحصول على التخفيضات والهدايا التي تقدمها هواوي لعملائها قوموا بزيارة أحد الفروع الخاصة بالشركة، وتمتع بأرخص أسعار قطع غيار أصلية لفترة محدودة والعديد من الهدايا الفورية في انتظاركم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. عماد يقول

    انا راحت اغير الشاشه قوليلي 1800جy8p غاليه جدا ولسه فى الضمان