تيك توك يختبر ميزة سجل المشاهدات للعثور على الفيديوهات المفقودة

يحرص تطبيق تيك توك الشهير خلال هذه المرحلة على إطلاق العديد من الميزات الجديدة، وذلك من أجل جذب الكثير من العملاء في ظل منافسة كبيرة بين العديد من تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة في جميع أنحاء العالم، حيث يختبر TikTok ميزة سجل المشاهدات “Watch History” والتي تتيح للمستخدمين العثور على مقاطع الفيديو المفقودة والتي سبق أن شاهدها على التطبيق ضمن تبويب For You.

تيك توك يختبر ميزة سجل المشاهدات للعثور على الفيديوهات المفقودة

ميزة سجل المشاهدات على تطبيق تيك توك

وبحسب ما أشار إليه الموقع التقني “theverge” إن الهدف من الميزة الجديدة للتطبيق هي حل المشكلة الشائعة بين العديد من المستخدمين، عند تحديث صفحة For You عن طريق الخطأ، والتي قد تؤدي إلى فقد العديد من الفيديوهات قبل الإعجاب بها أو مشاركتها أو حفظها، وذلك بسبب تدفق المحتوى بشكل مستمر.

أشارت لقطة الشاشة التي شاركها أحد مستخدمي تطبيق تيك توك على موقع التواصل الاجتماعي المصغر “تويتر”، عن ميزة التطبيق الجديدة التي يتم اختبارها حالياً إلى خيار “سجل المشاهدة”، حيث أنه ظهر ضمن قسم Content and Activity “المحتوى والنشاط”، الموجود في إعدادات التطبيق.

وأوضحت الشركة المالكة للتطبيق أنها لا تُخطط في الوقت الحالي، إلى التوسع في الاختبار لتلك الميزة من خلال طرحها للمزيد من المستخدمين خلال هذه المرحلة، حتى الانتهاء من فترة الاختبار، وبالتأكيد سوف يتم طرحها لجميع المستخدمين خلال الفترة القادمة بعد نجاح التجربة وسوف يتم تعميمها.

وتعبر تلك الميزة من الميزات الجديدة الرائعة، التي سوف توفر على العديد من المستخدمين على التطبيق الكثير من الوقت، من أجل العثور على الفيديوهات المفقودة دون أي تعب أو عناء


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.