تسريبات جديدة تكشف تصميم وسعر هاتف هونر Magic4 Lite

أظهرت تسريبات جديدة مواصفات هاتف Magic4 Lite وسعره قبل الإعلان الرسمي من الشركة، حيث تستعد شركة هونر لإطلاق هذا الإصدار قريبًا، لينضم بذلك إلى الإصدارات التي تم الإعلان عنها مسبقًا من سلسلة Magic4.

واستعرضت أحدث التسريبات التي توضح بالتفصيل مواصفات وتصميم هاتف هونر  Magic4 Lite، مع السعر المتوقع لهذا الإصدار.

وكشفت تسريبات هاتف Magic4 Lite 5G أنه سيأتي مُدعمًا بكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل، التي تدعم تسجيل الفيديو بمعدل 60 إطارًا في الثانية، كما تأتي الكاميرا الأمامية في ثقب في منتصف الشاشة.

وأشارت التسريبات أن الهاتف سيأتي بشاشة TFT LCD بحجم 6.81 بوصة، وجودة عرض Full HD Plus، ودقة عرض 1080 × 2388 بكسل، وتدعم الشاشة معدل تحديث 120 هرتز.

وأكدت التسريبات أن هاتف Magic4 Lite يتميز أيضًا بتصميم لامع على الغطاء الخلفي، وإعدادات ثلاثية في الكاميرا الخلفية التي تتضمن مستشعرًا رئيسيًا بدقة 48 ميجابكسل، ومستشعر 2 ميجابكسل لدعم لقطات الماكرو، وكاميرا أخرى بدقة 2 ميجابكسل لتصوير العمق.

بالإضافة إلى دعم الهاتف بمعالج Snapdragon 695، وذاكرة عشوائية الوصول بسعة 6 جيجابايت RAM، وذاكرة تخزين بسعة 128 جيجابايت، بالإضافة إلى دعم الهاتف بذاكرة خارجية microSD.

كما أوضحت المعلومات المسربة أن الهاتف يدعم نظام تشغيل Android 11، وواجهة مستخدم Magic UI 6، وبطارية 4800 mAh، ويدعم الهاتف الدعم التقني للشحن السريع بقدرة 40 وات، ومنفذ USB-C، ومستشعر للبصمة في المنطقة المجاورة للهاتف.

كما يدعم الهاتف الاتصال بشبكات الجيل الخامس 5G، وتقنية Wi-Fi 802.11ac، ومن المتوقع أن يأتي هذا الهاتف بسعر 299 أورو.

الجدير بالذكر أن شركة Honor حددت موعد عقد حدثها القادم في تاريخ 29 مارس 2022، ويُتوقع أن يتم إطلاق هذا الإصدار من خلال الحدث القادم للشركة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.