هونر “Honor” تُحدد تاريخ حدثها القادم في 29 من شهر مارس 2022

كشف إعلان تشويقي جديد من شركة Honor أن حدث الشركة المرتقب سيكون خلال أواخر شهر مارس من هذا العام.

تستعد شركة Honor لعقد حدث للأسواق العالمية في تاريخ 29 مارس 2022، حيث ستعرض الشركة هواتفها الجديدة من سلسلة Honor X في الأسواق العالمية.

وبدأت شركة هونر في التوسع في هواتفها المتوسطة والمنخفضة التكلفة في أسواق جديدة خلال الفترة المقبلة، حيث سيتم إطلاق حدث الشركة القادم للأسواق العالمية قبل نهاية الشهر الجاري.

وطرحت Honor مؤخرًا عددًا من الإصدارات في الأسواق العالمية، منها سلسلة Honor 50 و Honor Magic 4، والتي تأتي مع ميزة دعم خدمات Google.

وأكد إعلان تشويقي جديد أن الشركة تستعد لإطلاق سلسلة هواتفها المتوسطة والمنخفضة التكلفة في الأسواق العالمية، وظهرت سلسلة Honor X أيضًا في إعلانات الشركة بعبارة “Soon” للإشارة إلى أن هذه السلسلة هي السلسلة المختارة لإطلاقها في الأسواق العالمية خلال الفترة المقبلة.

في سياق آخر  أعلنت شركة Honor رسميًا عن هاتف Honor Magic4 Ultimate الذي جاء بمستشعر كبير بحجم (1 / 1.12)، مع دعمه بنظام تشغيل Android 12 وواجهة  Magic UI 6.0، وتم إطلاقه بسعر 1260 دولارًا أمريكيًا.

كما حددت إعلانات الشركة كلاً من هواتف Honor X9 5G و Honor X8 و Honor X7 دون الكشف عن تصميم أو مواصفات هذه الإصدارات، لكن التوقعات تُشير إلى خطط الشركة للكشف عن مزيد من التفاصيل خلال الأيام المقبلة.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً