بالخطوات.. كيفية الغاء حظر شخص ما على تطبيق فيسبوك

قد يكون في الماضي قد حظرت أحد جهات اتصالك على فيسبوك، ولكنك الآن تريد التراجع عن هذا الإجراء، وربما كان لديك جدال مع شخص ما وقد انتهى الأمر الآن وتريد أن تخبره أنك مستعد للتحدث معه مرة أخرى، يتيح لك تطبيق فيسبوك إلغاء حظر جهة اتصال، ولكن هذا لا يعني أن الشخص سيكون صديقك مرة أخرى، ولكن إذا كنت تريد أن تكون أصدقاء على فيسبوك مثلما كان الوضع من قبل فيجب عليك إعادة طلب صداقته، ومع ذلك يمكنك إرسال رسالة إلى هذا الشخص وإخباره بأنك قمت بإلغاء حظره.

بالخطوات.. كيفية الغاء حظر شخص ما على تطبيق فيسبوك 3 20/7/2020 - 3:46 م

ومن خلال سطورنا القادمة سنوضح لك كيفية إلغاء حظر الأشخاص على فيسبوك، حيث سيسمح لك هذا الإجراء بإرسال رسائل أو إحياء صداقتك أو التفاعل مع هذا الشخص عبر الإنترنت مرة أخرى.

الخطوات..

1- أدخل بريدك الإلكتروني وكلمة المرور للدخول إلى حسابك الشخصى على تطبيق فيسبوك.

2- قم بتحديد رمز القفل الذي يظهر في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة.

3- بمجرد النقر فوق هذا الرمز، سترى أن قائمة تظهر مع بعض الخيارات، يجب عليك تحديد الخيار الأخير المسمى “كيف يمكنني منع شخص ما من ازعاجي”.

بالخطوات.. كيفية الغاء حظر شخص ما على تطبيق فيسبوك 1 20/7/2020 - 3:46 م

4- بمجرد تحديد الخيار “كيف يمكنني منع شخص ما من إزعاجي”، سترى خيارا يقول “عرض جميع المستخدمين المحظورين”. 

5- يجب عليك النقر على هذا الخيار وسترى أن قائمة الأشخاص الذين قمت بحظرهم ستظهر أيضا، سيظهر خيار جديد يسمح لك بإلغاء حظر شخص ما على فيسبوك.

بالخطوات.. كيفية الغاء حظر شخص ما على تطبيق فيسبوك 2 20/7/2020 - 3:46 م

6- ستظهر قائمة في وسط الشاشة حيث يمكنك عرض جميع جهات الاتصال التي قمت بحظرها في الماضي، إلى شخص افراج عن الفيسبوك لديك فقط للبحث في هذه القائمة عن أسمائهم ثم حدد الخيار “إلغاء الحظر” على اليمين.

ومن المهم أن تعرف أنه على الرغم من أن شخصا ما أصبح غير محظور الآن على فيسبوك، إلا أن هذا لا يعني أنه أصبح صديقك تلقائيا مرة أخرى، أما إذا كنت تريد استعادة صداقتك على فيسبوك مع هذا الشخص، يجب عليك إرسال طلب صداقة مرة أخرى.