إنستجرام توقف تطبيق IGTV بشكل دائم

كشفت شركة إنستجرام الأمريكية، أنها أوقفت التطبيق “IGTV” الخاص بها بشكل دائم٬ وأكدت الشركة في منشور لها عبر جميع حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي أنها أوقفت التطبيق نهائيًا من أجل التركيز على ميزة “Reels” الجديدة التي أعلنت عنها مؤخرًا.

إنستجرام توقف تطبيق IGTV بشكل دائم 2 4/3/2022 - 2:26 م

وأوضحت إنستجرام إنها ستوقف الإعلانات الخاصة بالتطبيق، وستركز على إدخال ميزة “Reels” التي لم تشاهد إعلانات حتى الآن، مشيرة إلى أن المبدعين سيكونون قادرين على جني الأموال من خدمة Reels لاحقًا في عام 2022.

وأطلق Instagram سابقا تطبيق IGTV، ليتنافس مع “YouTube” من خلال السماح للمستخدمين بإنشاء مقاطع فيديو طويلة، قبل ظهور مقاطع فيديو IGTV على الصفحة الرئيسية لتطبيق إنستجرام٬ مما أدى إلى تراجع شعبية التطبيق.

إنستجرام توقف تطبيق IGTV بشكل دائم 1 4/3/2022 - 2:26 م

وكان تحديث شهر أغسطس الماضي، هو آخر تحديث رسمي لتطبيق IGTV المقدم من طرف شركة إنستجرام.

وكانت إنستجرام  قد أضافت سابقًا ميزة تسمح للمستخدمين بالحذف المتعدد على منصتها ما جعلهم يستحسنون هذه الميزة التي كانت مطلوبة من قبل.

وحسب آخر الأخبار المتوفرة حتى الآن فإن إنستجرام تعمل حاليا٬ على توفير المزيد من الإضافات للمستخدمين٬ من أجل البقاء في المقدمة مع كبرى منصات الاجتماعية٬ خاصة بعد التحديثات الأخيرة التي قامت بها منصة “TikTok” التي جعلتها تتنافس حتى مع عملاق مواقع الفيديو يوتيوب

وتعمل معظم مواقع التواصل الاجتماعي على إضافة بعض الميزات التي تساعد على استخدام منصاتهم وجعلها أكثر سهولة للجميع.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.