أفضل 12 تطبيق تنظيف الهاتف وتسريعه لنظام الأندرويد

من المحتمل أن معظمنا يعمل بنظام أندرويد 10 هذه الأيام. ولكن بغض النظر عن الإصدار الذي تستخدمه، يظل الهاتف الذكي الخفيف والسريع حلمًا مبتكرًا للكثيرين. على الرغم من أن هواتف أندرويد لا تتطلب صيانة دورية، فلا شك أنه لا يوجد أي ضرر في تنظيف هاتفك الذكي باستخدام أفضل محسنات ومُعزِّزات أندرويد، من حين لآخر، لتحسين الأداء العام وتعزيز عمر البطارية. يساعد تنظيف هاتفك بشكل متكرر للتخلص من الملفات غير المرغوب فيها والنسخ المكررة ويسمح ذلك  بالتأكيد للمستخدمين على تحسين أجهزتهم لفترة أطول.

أفضل 12 تطبيق تنظيف الهاتف وتسريعه لنظام الأندرويد 13 14/3/2021 - 3:20 م

معظمنا يقوم بتنظيف أجهزته فقط عندما يحدث شيء غير عادي أو يتوقف عن الاستجابة. في أسوأ الأحوال، قد يؤدي عدم تنظيف جهازك بانتظام إلى إصابة هاتفك الذكي ببرامج ضارة و العديد من الإعلانات.

لحسن الحظ، هناك مجموعة متنوعة من تطبيقات Android Booster على متجر Google Play والتي تزيد السرعة وتوفر وقت استجابة أفضل. لذلك، دون إضاعة الكثير من الوقت، تحقق من أفضل التطبيقات لتسريع أندرويد!

يستحق تجربة تطبيقات تحسين أندرويد للحفاظ على السرعة والأداء العام (2021)

12 تطبيقات تنظيف الهاتف وتسريع لنظام الأندرويد

فيما يلي قائمة بأفضل 12 معززًا ومحسنًا لنظام أندرويد:

1. تطبيق Smart phone cleaner

أفضل 12 تطبيق تنظيف الهاتف وتسريعه لنظام الأندرويد 1 14/3/2021 - 3:20 م
تطبيق Smart phone cleaner

تطبيق التنظيف الشامل الذي لا ينظف وينظم هاتفك فحسب، بل يمكنه أيضًا تقليل استهلاك البطارية. إنه يتميز بخاصية “One Tap Booster” التي يمكن أن تعزز أداء جهازك دون متاعب. بصرف النظر عن هذا، فإنه يحتوي أيضًا على منظف ملفات مكرر يقوم تلقائيًا بمسح هاتفك بحثًا عن أي ملفات مكررة، ويمكنك حذفها بنقرة واحدة. يأتي هذا أيضًا مع “Game Booster” مخصص من شأنه أن يحمي ألعابك من التأخر أو التعطل. يعد هذا بلا شك أحد أفضل تطبيقات مُحسِّن Android التي تخدم جميع احتياجات التنظيف والتحسين.

2. تطبيق CCleaner يمكنك تحميله الآن

أفضل 12 تطبيق تنظيف الهاتف وتسريعه لنظام الأندرويد 2 14/3/2021 - 3:20 م
تطبيق CCleane

كان CCleaner، أحد أشهر محسِّن أندرويد، يجب إدراجه في هذه القائمة. تشتهر الشركة بإنتاج أدوات مساعدة عالية الجودة للحفاظ على جميع أجهزتك في حالة جيدة. إصدار أندرويد الخاص به لا يقل عن ذلك ويساعد المستخدمين على إزالة جميع أنواع الملفات غير المرغوب فيها والبيانات المتبقية الأخرى من هاتفك والتي تعيق أداء هاتفك. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن عناصر الحافظة، وذاكرة التخزين المؤقت، والتنزيلات، والمحفوظات، وما إلى ذلك إلى جانب الرسائل النصية المحفوظة (SMS)، والتي يمكن تنظيفها دفعة واحدة. تساعدك الأداة أيضًا في إلغاء تثبيت التطبيقات بأمان، بما في ذلك التطبيقات الأصلية التي تسبب تأخرًا في النظام. هذا بالتأكيد أحد أفضل معززات أندرويد التي يمكنك العثور عليها لهاتفك أو جهازك.

3.تطبيق One Booster

أفضل 12 تطبيق تنظيف الهاتف وتسريعه لنظام الأندرويد 3 14/3/2021 - 3:20 م
تطبيق One Booster

كما يستلزم الاسم، يعد One Booster تطبيقًا ممتازًا يساعد المستخدمين على تعزيز أداء أندرويد من أجل الأداء السلس. إنه يتميز بمنظف ذاكرة تخزين مؤقت مخصص، ومنظف غير هام، ومبرد وحدة المعالجة المركزية، وموفر بطارية، ومزيل فيروسات للحفاظ على جهازك في أفضل شكل. يمكن لمُحسِّن أندرويد أيضًا تحرير ذاكرة الوصول العشوائي وإجراء اختبار سرعة لمعرفة مدى سرعته عن ذي قبل. يحتوي على واجهة بسيطة ولكنها بديهية تجعل من السهل جدًا تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت والملفات غير المرغوب فيها والمخلفات المخفية الأخرى للسماح للمستخدمين بالاستمتاع بأسرع تجربة للهاتف المحمول من أي وقت مضى.

4. تطبيق Norton Clean, Junk Removal

أفضل 12 تطبيق تنظيف الهاتف وتسريعه لنظام الأندرويد 4 14/3/2021 - 3:20 م
تطبيق Norton Clean, Junk Removal

تم تصميمه وتطويره بواسطة حل الأمان المعروف Norton، يساعد مُحسِّن ومنظف أندرويد المستخدمين على استعادة التخزين بكفاءة عن طريق تنظيف القمامة والبقايا والفوضى الأخرى. يتمتع Norton Clean، إزالة البريد العشوائي بقدرات قوية لإزالة ملفات APK القديمة، واكتساح الملفات غير المرغوب فيها، وذاكرة التخزين المؤقت، والسجلات، والمحفوظات غير المرغوب فيها دون أي متاعب. حتى أنه يتميز بمحسِّن ذاكرة مخصص يساعد المستخدمين على تحديد وتنظيف الملفات المؤقتة لتسريع الأداء العام. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي على ميزات لإلغاء تثبيت bloatware وإزالة تطبيقات الخلفية عديمة الفائدة <span style = ”font-weight: 400؛”>.

5. تطبيق Droid Optimizer

أفضل 12 تطبيق تنظيف الهاتف وتسريعه لنظام الأندرويد 5 14/3/2021 - 3:20 م
تطبيق Droid Optimizer

هذا ليس مرجعًا لـ Star Wars، ولكنه تطبيق بسيط ولكنه قوي لحل معظم المشكلات المتعلقة بالأداء والتخزين على هاتفك أو جهازك الذي يعمل بنظام أندرويد بسرعة. بنقرة بسيطة ، يقوم هذا التطبيق بتنظيف الملفات غير المرغوب فيها وتحسين استهلاك البطارية ومسح ذاكرة الوصول العشوائي واستعادة التخزين. ليس هذا فحسب، بل يقوم Droid Optimizer أيضًا بمسح أي آثار لخصوصيتك على جهازك، والتي يمكنك حذفها. هذا يمنع المتسللين أو التهديدات المحتملة من استغلال معلوماتك الشخصية.

6. تطبيق All-In-One Toolbox

أفضل 12 تطبيق تنظيف الهاتف وتسريعه لنظام الأندرويد 6 14/3/2021 - 3:20 م
تطبيق All-In-One Toolbox

هناك شيء مثل المبالغة عندما يتعلق الأمر بالتكنولوجيا ، ويمكن قول الشيء نفسه عن All-In-One Toolbox لنظام أندرويد. يمكنه تنظيف الملفات غير المرغوب فيها، وتعزيز ذاكرة الوصول العشوائي، وتبريد وحدة المعالجة المركزية، ومثبت التطبيقات / إلغاء التثبيت المجمع، وأداة النسخ الاحتياطي، وتسريع التمهيد، وقفل التطبيقات، وتعزيز أداء اللعبة، واكتشاف التطبيقات التي تحتوي على الكثير من الإعلانات ومساعدتك في إدارة الإشعارات. بصرف النظر عن هذه الوظائف، يمكنك أيضًا الحصول على إيماءات إضافية للتحكم في التمرير، وإعدادات الصوت، وماسح الكود، ومصباح يدوي، وتمرير الأوامر مع راحة برنامج جدولة المهام، مما يجعل هذا أحد أفضل محسنات Android المتاحة.

7. تطبيق Smart Kit 360

أفضل 12 تطبيق تنظيف الهاتف وتسريعه لنظام الأندرويد 7 14/3/2021 - 3:20 م
تطبيق Smart Kit 360

Smart Kit 360 هو مُحسِّن أندرويد متعدد الإمكانات بالإضافة إلى تطبيق مستقل يوفر ميزات مثل Compass و Translator و Ringtone Maker. كما يستلزم الاسم، تمتلك Smart Kit 360 مجموعة أدوات كاملة تساعدك على توفير الكثير من مساحة القرص والجهود في غربلة الملفات غير المفيدة التي تستهلك الكثير من الموارد. يعمل معزز أندرويد على زيادة سرعة جهازك ويتميز ببعض الوظائف الفريدة مثل مراقب معدل ضربات القلب والقاموس متعدد اللغات والخريطة وموقت التمرين والمكبر والمرآة وغير ذلك الكثير.

8.تطبيق AVG Cleaner يمكنك تحميله الآن

أفضل 12 تطبيق تنظيف الهاتف وتسريعه لنظام الأندرويد 8 14/3/2021 - 3:20 م
تطبيق AVG Cleaner

تم تثبيت AVG Cleaner، أحد أكثر حلول مُحسِّن أندرويد موثوقية، بواسطة أكثر من 50 مليون شخص حول العالم. تم تصميم تطبيق أندرويد Booster بخوارزميات متقدمة لجعل جهازك يعمل بشكل أسرع وأكثر سلاسة من أي وقت مضى بعد كل عملية مسح. كما أنه يتميز بصفات مثل منظف الملفات غير المرغوب فيها للتطبيقات المثبتة مسبقًا، ومنظف ذاكرة التخزين المؤقت، يعمل على تحسين إدارة ملفات معلومات نظام تطبيقات إسبات البطارية والمزيد. يوفر AVG Cleaner أيضًا خيار صيانة بنقرة واحدة يقوم بإجراء مسح ضوئي للجهاز وتحليله بنقرة واحدة فقط.

9. تطبيق Assistant for Android

أفضل 12 تطبيق تنظيف الهاتف وتسريعه لنظام الأندرويد 9 14/3/2021 - 3:20 م
تطبيق Assistant for Android

إليك أحد أكثر تطبيقات تسريع وتحسين الأندرويد كفاءة والتي تتيح لك إدارة ومراقبة والتحكم في وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي وذاكرة القراءة فقط وبطاقة SD والبطارية للحصول على أفضل أداء. كما يوحي الاسم، يعد Assistant for Android مساعدًا صغيرًا لهاتفك الذكي يوفر تقريبًا كل ميزة من شأنها أن تساعدك في العناية بجهازك وصيانته كجهاز جديد. بدءًا من Cache Cleaner و File Manager و Batch Uninstall و Volume Control و Battery Usage و System Info و Batch Install و Startup Manager و Power Saver والمزيد ، يعد Assistant for Android حزمة قوية لتحسين عمر هاتفك.

10. تطبيق Avast Cleanup

أفضل 12 تطبيق تنظيف الهاتف وتسريعه لنظام الأندرويد 10 14/3/2021 - 3:20 م
تطبيق Avast Cleanup

تدعي Avast Cleanup أنها واحدة من ذاكرات التخزين المؤقت عالية الفعالية ومنظفات البريد غير الهام للهواتف الذكية ونحن نتفق معها حقًا. يجلب منظف الهواتف الذكية العديد من الميزات المفيدة التي تساعد المستخدمين على تحرير مساحة تخزين كبيرة ومكتبة صور للتخلص من السموم عن طريق إزالة الصور المكررة والمتشابهة والقديمة والكبيرة وذات الجودة الرديئة. كما أنه يتميز بوحدات نمطية لضبط الأداء العام من خلال إدارة تطبيقات استنزاف الذاكرة وحركة المرور. يمكنك أيضًا تجميع برامج bloatware والتطبيقات الأخرى التي لا تستخدمها أبدًا في بضع نقرات.

11. تطبيق 3C All-in-One Toolbox

أفضل 12 تطبيق تنظيف الهاتف وتسريعه لنظام الأندرويد 11 14/3/2021 - 3:20 م
تطبيق 3C All-in-One Toolbox

من المؤكد أن عمل روت لجهاز أندرويد الخاص بك سيؤدي إلى إلغاء ضمان جهازك، ولكن يمكن أن يصبح منقذًا عند استخدام جهاز قديم. يوفر لك التجذير الوصول إلى العديد من الخيارات وفرصة لزيادة أداء جهازك إلى أقصى حد. أفضل تطبيق لجهاز أندرويد به روت هو بلا شك تطبيق 3C Toolbox لتنظيف المهام وتعزيزها. إنه يتميز ببعض من أفضل الأدوات من مختلف تطبيقات تحسين الهاتف التي تبث حياة جديدة في هاتفك الذكي المحتضر. يتم استخدامه لتنظيف هاتفك وحمايته وتحسينه إلى جانب العديد من الميزات الأخرى التي تساعدك على معرفة كل زاوية وركن على جهاز أندرويد.

12. تطبيق Ancleaner

أفضل 12 تطبيق تنظيف الهاتف وتسريعه لنظام الأندرويد 12 14/3/2021 - 3:20 م
تطبيق Ancleaner

لن يكون تنظيم وتنظيف هاتفك الذكي أسهل من أي وقت مضى كما هو الحال مع تطبيق Ancleaner سهل الاستخدام لنظام أندرويد. على الرغم من ميزاته البسيطة، إلا أنه يقوم بعمل رائع في التخلص من أي ملفات غير مهمة وذاكرة التخزين المؤقت وإزالة الملفات المتداخلة التي تبطئ سرعة الجهاز وتنظيف ذاكرة الوصول العشوائي. على الرغم من أن هذا ليس مجهزًا بشكل كبير مثل التطبيقات الأخرى في القائمة، إلا أن Ancleaner لا يشغل مساحة كبيرة في ذاكرة الوصول العشوائي ويمكنه تسريع هاتفك أو جهازك الذي يعمل بنظام أندرويد بسرعة.

بصرف النظر عن استخدام أفضل محسنات Android المدرجة أعلاه، إليك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لجعل هاتف Android القديم يعمل بشكل أسرع وأكثر سلاسة.

أنت بالتأكيد لست بحاجة إلى تثبيت تطبيق مخصص لمكافحة البرامج الضارة لنظام أندرويد لجعل جهازك خاليًا من الفيروسات والمحتويات الضارة الأخرى. يمكنك تثبيت حل شامل منظف للهواتف الذكية لمنع الفيروسات غير المرغوب فيها من مهاجمة هاتفك الذكي. إنها أداة رائعة للحفاظ على نظافة هاتفك وتحسينه وحمايته.

CCleaner  هو أفضل التطبيقات للحفاظ على جهاز أندرويد الخاص بك خاليًا من ذاكرة التخزين المؤقت غير المرغوب فيها والسجلات وملفات تعريف الارتباط ومخلفات البيانات الأخرى. كلاهما يتميز بواجهة مستخدم رائعة ويوفران وحدات متعددة للحفاظ على تشغيل هاتفك الذكي كواحد جديد.

قد يتم النظر إلى أجهزة أندرويد نظرًا لأدائها غير المتسق مقارنة بنظام iOS. لكن هذا لا يمنع أندرويد من أن يكون نظام التشغيل الأكثر تنوعًا وسهولة في الاستخدام للأجهزة المحمولة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.