شيمس يواجه جونتر على لقب القارات في Clash at the Castle

في عرض سماك داون بتاريخ 19 أغسطس المُقام بمدينة مونتريال بدولة كندا تم إقامة مباراة خماسية بين شيمس وهابي كوربن وسامي زين وريكوشيه ومادكاب موس، استطاع أن يفوز بها شيمس بعد أداء رائع من جميع المصارعين، وبذلك يكون مؤهل لمنافسة بطل القارات جونتر في عرض Clash at the Castle يوم 3 سبتمبر القادم.

gunther vs sheamus

ننتظر أيضًا في نفس العرض المواجهة المنتظرة بين رومان رينز ودرو ماكنتاير على لقب WWE الكوني الموحد، وهي المواجهة التي ستحدد مصير سيناريوهات WWE المستقبلية خصوصًا بعد احتفاظ رومان رينز بألقابه بعد انتصاره على بروك ليسنر في سمر سلام.

رومان رينز ضد درو ماكنتاير

إعادة بناء لقب القارات

شاهدنا خلال الحلقات السابقة لعرض سماك داون البناء الجيد الذي يشهده لقب القارات، وهذا من خلال مواجهة جونتر ضد شينسكي ناكامورا والتي تعتبر مباراة أحلام بالنسبة للكثير، بالإضافة لدفاعه عن اللقب ضد ريكوشيه الذي يريد أن يستعيده مرة أخرى، وأخيرًا يتنافس جونتر وشيمس يوم 3 سبتمبر القادم في عرض Clash at the Castle الذي سيقام في دولة ويلز.

شيمس يواجه جونتر على لقب القارات في Clash at the Castle 1 21/8/2022 - 8:55 مشيمس يواجه جونتر على لقب القارات في Clash at the Castle 2 21/8/2022 - 8:55 مشيمس يواجه جونتر على لقب القارات في Clash at the Castle 3 21/8/2022 - 8:55 م

من الجدير بالذكر أن هذه أول مباراة تنافسية على لقب القارات في حدث شهري منذ أكثر من عام، حيث كانت اخر مباراة أقيمت في حدث WrestleMania 37 الذي استطاع فيها أبولو كروز أن يهزم بيج إي ويقتنص اللقب، وهذا إن دل على شيء يدل على التهميش والإهمال الكبير الذي يتلقاه لقب القارات العريق الذي حمله أساطير مثل تريبل إتش وإيدج وكريس جيريكو وشون مايكلز.

big e vs apollo crews

هل سيكون شيمس جراند سلام؟

يحتاج شيمس أن يفوز بهذه المباراة لكي يكون مصارع جراند سلام، والتي تعني أنه فاز بجميع بطولات WWE مثل الألقاب العالمية والزوجية ولقب القارات والولايات، ومن أشهر المصارعين الجراند سلام هم كيرت أنجل وراندي أورتن ورومان رينز ودين أمبروز وسيث رولينز ودانيال براين وآخرين.

شيمس

من الجدير بالذكر أيضًا أن جون سينا على الرغم من حصوله على 16 بطولة عالم إلا أنه لا يعد جراند سلام، ولهذا لعدم حصوله على لقب القارات حتى الآن، لذلك من المتوقع أن يتم التخطيط له مستقبلًا ليحصل على فرصة للمنافسة على لقب القارات.

اترك تعليقاً