سيث رولينز يواجه ريدل في سمر سلام يوم 30 يوليو القادم

خلال عرض Raw الماضي تم الإعلان عن مباراة بين سيث رولينز وريدل لتنضم لقائمة عرض سمر سلام الذي سيقام يوم 30 يوليو القادم، والذي يحتوي على الكثير من المباريات الهامة والمشوقة على رأسهم مباراة رومان رينز ضد بروك ليسنر على حزام WWE الكوني الموحد.

سيث رولينز ومات ريدل

مباراة سيث رولينز ضد ريدل

من المتوقع أن تكون مباراة ممتازة بين الطرفين، حيث يتميز كل منهم بالخفة في الأداء وتعدد الحركات مما يولد المتعة لدى المشاهد لدرجة تجعلك لا تتوقع من منهم سيفوز في تلك المباراة، خصوصًا أن «سيث» يعاني من كثرة الهزائم منذ بداية العام الحالي.

سيث رولينز ومات ريدل

فترة ريدل الحالية في WWE

يحصل المصارع مات ريدل على دفعات مستمرة في فترته الحالية مع WWE، حيث حصل على بطولة الولايات المتحدة الأمريكية مرة واحدة، كما توج مع المصارع المخضرم راندي اورتن ببطولة الفرق لعرض Raw مرتين.

سيث رولينز ومات ريدل

كما حصل على فرصة لمواجهة رومان رينز على لقب WWE الكوني في عرض سماك داون بتاريخ 16 يونيو الماضي، وقدم أداءًا مذهلًا في تلك المباراة ولكنه خسر في النهاية بالضربة القاضية Spear الخاصة برومان رينز.

رومان رينز ضد ريدل

فترة سيث رولينز الحالية في WWE

من الجدير بالذكر أن سيث رولينز هو أكثر مصارع تلقى هزائم في WWE خلال عام 2022 بمجموع مباريات يصل إلى 50 مباراة حتى الآن، وهذا بسبب العداوة التي دخلها مع كودي رودز العائد حديثًا إلى الاتحاد بعد أن كان أحد نجوم AEW، ولذلك وافق سيث رولينز ليكون هو ضحية دفعة كودي رودز، وبناءًا على هذا خسر جميع المواجهات التي تمت بينهم سواء في العروض المذاعة أو المحلية.

سيث رولينز ورمان رينز

يعتبر سيث رولينز هو المصارع الوحيد الذي فاز على رومان رينز منذ عام 2020 بالمناصفة مع اكزافير وودز، وهذا خلال اللقاء الذي جمعهما في عرض رويال رامبل الذي أُقيم في شهر يناير الماضي، وانتهت المباراة بـ DQ عندما قام رومان رينز بحركة إخضاع لسيث رولينز ولكن الأخير قد أمسك بالحبل ومع ذلك لم يدعه الأول، فأمر الحكم مسرعًا بإنهاء المباراة بفوز سيث رولينز مع إبقاء الحزام الكوني مع رومان رينز.

اترك تعليقاً