نقل مباراة الكاميرون وسويسرا على قناة بين سبورت المفتوحة مجاناً

تقام اليوم الخميس 24 نوفمبر 2022 مباراة الكاميرون ضد سويسرا في إطار مباريات المجموعة السابعة كأس العالم قطر 2022، ومن المتوقع أن يتكون المواجهة نارية فبعد ما شاهدناه حتى الآن من فوز السعودية على الأرجنتين وفوز اليابان على ألمانيا من الصعب توقع نتائج المباريات فيبدو حقا أن مونديال قطر مختلف تماما ويفوق سقف التوقعات.

نقل مباراة الكاميرون وسويسرا علي بين سبورت المفتوحة

موعد مباراة الكاميرون ضد سويسرا 

تعتبر هذه المباراة هو أول لقاء يجمع الفريقين في التاريخ، وهي مباراة ليست بالسهلة فكلا من الفريقين لو تاريخ كروي يحترم فقذ تأهلت سويسرا إلي كأس العالم 12 مرة في تاريخه وهذا هو التأهل الخامس على التوالي، كما تبحث أسود الكاميرون عن ترويض العند السويسري في هذه المباراة ويبحث كلا من الفريقين عن بداية موفقة في مشواره في المونديال.

تقام المبراة على ملعب استاد الجَنُوب بدولة قطر اليوم الخميس الموافق 24 نوفمبر 2022 في تمام الساعة 12 ظهراً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الكاميرون وسويسرا 

أعلنت شبكة قنوات بين سبورت الرياضية الناقل الرسمي الوحيد لبطولة كأس العالم عبر النايل سات عن نقل المباراة عبر قناتها المفتوحة مجانا bein sport hd ، كما يمكنك متابعة المباراة عبر القنوات المشفرة بين سبورت ماكس 1 المباراة من تعليق المعلق الرياض خالد الحدي.

نقل مباراة الكاميرون وسويسرا على قناة بين سبورت المفتوحة مجاناً 1 24/11/2022 - 10:46 ص

نقل مباراة الكاميرون وسويسرا على قناة بين سبورت المفتوحة مجاناً 2 24/11/2022 - 10:46 ص

اترك تعليقاً