وفاة 4 لاعبين بسبب إعصار دانيال بـ ليبيا

تسيطر حالة من الحزن على كرة القدم الليبية، بعدما تسبب الإعصار الذي ضرب البلاد، والمعروف بـ “دانيال” في وفاة 4 لاعبين خلال الساعات القليلة الماضية.

إعصار دانيال المنصة/ منصة x

وكشف الاتحاد الليبي لكرة القدم، صباح اليوم الثلاثاء، عن رحيل 4 لاعبين بعدما تعرضوا للغرق بسبب إعصار دانيال، والذي تسبب في مقتل 3000 شخص حتى هذه اللحظة.

وأشار الاتحاد الليبي، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”إلى أن الرباعي شاهين الجميل وصالح ساسي وأيوب ساسي والحسين شلوف لقوا حتفهم بعدما تعرضوا للغرق بسبب إعصار دانيال.

وقام الاتحاد الليبي بنشر صورًا الأربعة لاعبين، والذين توفوا متأثرين غرقًا بسبب السيول والفيضانات التي ضربت البلاد خلال الفترة الماضية.

وأسفر إعصار دانيال عن ضحايا عدة في ليبيا، حيث تقترب أعداد القتلى من 2800 شخص، كما أن هناك اَلاف مفقودين في عدد من المناطق التي تعرضت للسيول.

وأكد الصليب الأحمر أن عدد الوفيات في ليبيا في تزايد خلال الفترة المقبلة، حيث يتواجد 10 اَلاف مفقود حتى اللحظات الحالية.

وكان الإعصار قد ضرب عدد من المناطق الليبية الأحد الماضي، حيث تأثرت مناطق الجبل الأخضر ودرنة وبنغازي.

في سياق اَخر، تعرضت المملكة المغربية لزلزال مدمر ليلة الجمعة الماضية، حيث راح ضحيته أكثر من 2500 قتيلًا، وما يقرب من 1500 مُصابًا.

وتسود حالة من القلق لدي الشعب المغربي من الهزات الارتدادية التي صاحبت الزلزال المدمر خلال الفترة الحالية، والتي أكد الخبراء أن هذه الهزات ستستمر لمدة أيام ومن المحتمل أن تصل لأسابيع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد