موعد مباراة ليبيا وغينيا الاستوائية في تصفيات كأس أمم أفريقيا.. والقنوات الناقلة

يزداد البحث من جانب محبي كرة القدم عن موعد المباراة القادمة بين ليبيا وغينيا الاستوائية في إطار مواجهات تصفيات كأس أمم أفريقيا لكرة القدم لموسم 2023، وتعد هذه المواجهة ضمن الجولة الأخير والحاسمة في تأهل المنتخبات إلى نهائيات كان كوت ديفوار.

موعد مباراة ليبيا

موعد ليبيا وغينيا الاستوائية

موعد مباراة ليبيا وغينيا الاستوائية

ونقدم لكم في هذه السطور موعد مباراة ليبيا ضد غينيا الاستوائية في الجولة السادسة والأخيرة، من مرحلة دور المجموعات لتصفيات أمم أفريقيا 2023، إذ من المقرر أن تقام يوم الأربعاء المقبل الموافق 6 من شهر سبتمبر الجاري، وتنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء في الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليبيا القادمة

وتنقل منافسات اللقاء الهام بين منتخبي ليبيا وغينيا عبر شاشة قناة بي إن سبورت 4، وذلك نظرًا لأن شبكة بي إن هي الناقل الحصري لتصفيات كأس أمم أفريقيا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وأسندت مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية مهمة التعليق على مباراة الإياب بين المنتخبين! إلى المعلق الرياضي والمؤدي الصوتي محمد بركات.

ويدخل المنتخب الليبي هذه المباراة بدون طموح بعدما خسر فرص التأهل إلى نهائيات كان 2023، وذلك لأنها تحصيل حاصل بالنسبة له، بينما بالنسبة للطرف الثاني نظيره منتخب غينيا الاستوائية يدخل اللقاء تحت شعار لا بديل عن الفوز من أجل اعتلاء الصدارة.

ويسعى المنتخب الغيني لتحقيق الإنتصار للتواجد في صدارة جدول ترتيب المجموعة العاشرة على حساب منتخب تونس، وضمان بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023.

جدول ترتيب المجموعة العاشرة

ويتواجد منتخب غينيا الإستوائية في المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة العاشرة برصيد 12 نقطة، بعدما جمعهم من الفوز في 4 مباريات بينما حقق هزيمة وحيدة، بينما يتواجد المنتخب التونسي في المركز الثاني بعدما حصد 10 نقاط، بالنسبة لمنتخب ليبيا فيتواجد في المركز الأخير في جدول الترتيب برصيد 3 نقاط، إذ في 5 لقاءات خاضها لم يحقق سوى فوز واحد فقط، وتلقى الهزيمة في 4 لقاءات، ويذكر أن مباراة الذهاب بين المنتخبين، كانت قد انتهت بفوز المنتخب الغيني بهدفين دون رد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد