دوري أبطال آسيا | موعد مباراة العين وباختاكور 19-9-2023.. والقنوات الناقلة

يحل فريق العين ضيفاً ثقيلاً على فريق باختاكور في لقاء قوى ضمن مستهل مشوار دور المجموعات من سباق بطولة دوري أبطال آسيا، وتشهد النسخة الحالية من البطولة تنافس قوي بين عدد من الفرق العربية من أجل التتويج باللقب الأقوى في القارة الصفراء، لذلك يبحث الفريق الإماراتي عن انطلاقة قوية تساعده في المنافسة بقوة على الظفر باللقب.

العين وباختاكور

صورة تذكارية لفريق العين | المصدر كووورة

توقيت لقاء العين وباختاكور

تنطلق صافرة اللقاء المرتقب بين العين وباختاكور على ملعب الأخير والمحدد إقامته غداً الثلاثاء 19 من شهر سبتمبر في الساعة الخامسة بتوقيت الإمارات ومصر والسعودية، وتأتي تلك المباراة في إطار مباريات الجولة الأولى من دوري الأبطال لموسم 2023/2024.

وتنقل هذه المباراة عبر أكثر من شاشة إذ سيتم إذاعتها من خلال قناة بي إن سبورت آسيا، بالإضافة لمجموعة قنوات SSC السعودية وتحديداً عبر قناة SSC EXTRA 2، بجانب البث المباشر الذي يقدمه تطبيق شاهد.

وأسندت إدارة القنوات السعودية مهمة المؤدي الصوتي والمعلق على أحداث هذا اللقاء إلى المعلق الرياضي مشاري القرني.

تذاكر مباراة العين في دوري أبطال آسيا

وأعلن نادي العين الإماراتي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن البوابة المخصصة لدخول جماهيره والتي حددها أصحاب الديار فريق باختاكور وهي رقم 4E، كما أعلنت عن بدأ طرح التذاكر وأسعارها، إذ يبدأ سعر التذكرة 10 درهم فيما تصل تذاكر الدرجة الأولى إلى 60 درهم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد