وصول ميسي إلى الرياض يثير تساؤلات حول زيارته… هل هو بسبب انتقاله إلى الهلال؟

أثار وصول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى العاصمة السعودية الرياض، جدلاً واسعاً حول السبب من زيارته، وربط البعض هذه الزيارة بقُربِ تعاقدِ نادي الهلال مع اللاعب، إلا أنه تم توضيح الهدفَ الحقيقي من الزيارة.

 

بعد وصول النجم الأرجنتيني ميسي إلى الرياض برفقة عائلته، انتشرت العديد من مقاطع الفيديو والصور التي توثق وصوله إلى العاصمة، وتداول البعض أنباء حول احتمالية انتقال ميسي إلى نادي الهلال السعودي.

 

وجّه وزير السياحة السعودي أحمد الخطيب، رسالة ترحيبية عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، بمناسبة زيارة سفير السياحة السعودية، اللاعب العالمي ليونيل ميسي، في رحلتهم السياحية الثانية إلى المملكة العربية السعودية.

 

وتم الإعلان خلال العام الماضي عن توقيع اتفاقية تعاون بين المملكة والنجم العالمي ليونيل ميسي، ليصبح سفيراً للسياحة في المملكة، ويأتي هذا الاتفاق ضمن مساعي المملكة لجذب المزيد من السياح والمسافرين إلى البلاد، وتعزيز صورتها الإيجابية عالمياً.

 

وبالفعل شارك ميسي في حملة دعائية تروج وتوضح الأماكن السياحية في المملكة العربية السعودية، ونشر عبر حسابه الشخصي على “إنستجرام” صورة مذهلة لأحد المناظر الطبيعية بالمملكة العربية السعودية.

وذكرت صحيفة “الشرق الأوسط السعودية“، أن النجم الأرجنتيني ميسي قد أظهر إعجابه بالسعودية ومعالمها عن طريق منشور له على موقع “إنستجرام” بالطبيعة في السعودية قائلاً، “من كان يتوقع أن السعودية خضراء بهذا الشكل؟ أحب استكشاف عجائبها غير المتوقعة كلما أمكنني ذلك”.

 

وقد قام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بزيارة السعودية بصفة سفيراً لها في شهر مايو من العام الماضي، حيث قام بزيارة مدينة جدة واستكشف خلال زيارته جمال البحر الأحمر وموسم جدة السياحي وتاريخها العريق.

 

ومؤخراً ارتبط اسم ميسي بالانتقال لنادي الهلال، ويسعى النادي السعودي وبقوة لضمه في الفترة القادمة، حيث ينتهي عقد النجم الأرجنتيني بنهاية الموسم الجاري مع فريقه الباريسي الموسم الحالي.

وحتى الآن لم يتفق ميسي مع باريس سان جيرمان على تجديد عقده، بالرغم من أن الفريق الباريسي يحاول الضغط على النجم الأرجنتيني لإقناعه بالاستمرار في باريس.

 

وأوضحت تقارير صحفية أن العرض المقدم من نادي الهلال السعودي لإغراء ميسي يقدر براتب سنوي يبلغ 400 مليون يورو، هذا ما سيجعل ميسي هو اللاعب الأعلى أجرا في تاريخ كرة القدم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد