الهلال السعودي يتلقى مفاجأة سارة بشأن تطورات إصابة نيمار دا سيلفا

تلقى نادي الهلال السعودي، مفاجأة سارة، بشأن تطورات إصابة النجم البرازيلي المخضرم نيمار جونيور دا سيلفا، في الفترة الحالية.

الهلال يتلقى مفاجأة سارة بشأن تطورات إصابة نيمار

الهلال يتلقى مفاجأة سارة بشأن تطورات إصابة نيمار

ويواصل نيمار دا سيلفا، برنامجه التأهيلي بقوة، من أجل العودة من جديد للمشاركة في تدريبات فريقه الهلال السعودي، بعد فترة طويلة من الغياب.

وتعرض نيمار للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال أكتوبر الماضي مع المنتخب البرازيلي في لقاء ضد أوروجواي بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 عن قارة أمريكا الجنوبية.

الهلال يتلقى مفاجأة سارة بشأن تطورات إصابة نيمار

وبحسب ما ذكره “ثامر الشهراني” الطبيب المتخصص في إصابات الملاعب، عبر فيديو عبر حسابه على موقع “إكس” فقد حدثت تطورات إيجابية بشأن أداء نيمار لبرنامجه التأهيلي.

وأضاف الشهراني عبر منصة إكس: “نيمار ينشر تفاصيل مبشرة.. وأخيرا نشر نجم الهلال قبل قليل فيديو للتدريبات الأخيرة في الصالة الرياضية بنادي الهلال، وتدريبات عالية الشدة ومتقدمة”.

وتابع أخصائي العلاج الطبيعي والتأهيل: “نيمار رسميا بدأ في القفز، القفز على قدم واحدة، بداية الجري، تحميل بأوزان عالية على الركبة، وتدريبات في المرحلة ما قبل الأخيرة”

واختتم ثامر الشهراني تغريدته بأن: “ممتاز يحتاج لوقت إضافي في مثل هذا النوع من التدريبات والاستمرار على شدة التمارين”.

موعد عودة نيمار إلى الهلال السعودي

وتسآل الشهراني في تدوينة أخرى، عن موعد عودة نيمار دا سيلفا إلى صفوف الهلال السعودي، حول “هل يعود نيمار في شهر يونيو كما نُشر ؟؟”.

ليرد سريعًا بأنه: “مستحيل لعدة أسباب أهمها لا زال يحتاج تدريبات أقوى ولفترة للعضلات ، لو تلاحظون الفرق في حجم العضلة بين اليمين واليسار”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد