وزارة الشباب والرياضة تصدر قرارات جديدة بشأن إقامة المباريات من أجل توفير استهلاك الكهرباء

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن مجموعة من القرارات المهمة في ضوء قرارات مجلس الوزراء من أجل ترشيد استهلاك الكهرباء في مختلف مؤسسات وقطاعات الدولة المصرية.

وقامت الوزارة بإرسال تعميم لكل من مديرية الشباب والرياضة وكذلك الاتحاد المصري لكرة القدم في جميع المحافظات من أجل اتخاذ جميع الإجراءات والتدابير تنفيذاً لهذه القرارات التي تم إصدارها.

نص القرار

ونص القرار على ضرورة اتخاذ كافة التدابير اللازمة من أجل تنفيذ خطة الدولة في ترشيد استهلاك الكهرباء في جميع المنشآت الرياضية بسبب الارتفاع الشديد في درجات الحرارة مما أدى إلى اضطرار الدولة إلى قطع الكهرباء على المواطنين لترشيد استهلاك وذلك في إطار حرص الدولة على ترشيد الاستهلاك في كافة المؤسسات ومنها أيضا المؤسسات التابعة لمديرية الشباب والرياضة بجميع المحافظات المصرية.

القرار الصادر لمديرية الشباب والرياضة

وبناء على هذا القرار تضمن التعميم الصادر لجميع مديريات الشباب والرياضة بإعمال شؤونها بصفتها الجهة الإدارية المختصة طبقاً للوائح وقوانين الرياضة من أجل اتخاذ اللازم والتنبيه على كافة الأندية المصرية أن تلعب جميع المباريات في الوقت قبل المغرب بداية من الساعة 6:00 مساءًا وحتى الساعة 8:00 مساءًا لتقليل استهلاك الكهرباء في كافة المنشآت الرياضية والاستادات والملاعب المفتوحة.

قرار اتحاد الكرة

أما الاتحاد المصري لكرة القدم تم إرسال خطاب له برئاسة الأستاذ جمال علام من أجل اتخاذ اللازم لتوفير الكهرباء بأن تلعب جميع مباريات كرة القدم في الوقت قبل المغرب بدايةً من الساعة 6:00 مساءاً حتى الساعة 8:00 مساءاً كي تنتهي المباريات بحلول المغرب مباشرة من أجل توفير استهلاك الكهرباء في ظل الارتفاع الشديد لدرجات الحرارة التي شهدتها البلاد في الآونة الأخيرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد