والد محمد صلاح يكشف عن موقف نجله من العرض المقدم من اتحاد جدة

أكد والد اللاعب المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، صلاح غالي، أن ابنه سيبقى ضمن صفوف الريدز في المستقبل القريب، ونفى بشكل قاطع أي احتمالية لانتقاله إلى نادي اتحاد جدة السعودي في الفترة المتبقية قبل إغلاق نافذة الانتقالات في المملكة العربية السعودية.

محمد صلاح - المصدر: سبوتنيك عربي وتم التعديل بواسطة محرر نجوم مصرية

صرح صلاح غالي في تصريحاته لموقع “العين” الإماراتي بأن “محمد مستمر في صفوف ليفربول، متمنياً من الله دائمًا أن يهديه ويوفقه في اختياراته”.

تأتي هذه التصريحات في ظل الجدل الكبير الذي أحاط بمستقبل محمد صلاح خلال الأيام القليلة الماضية، حيث ترددت أنباء حول انتقاله إلى الدوري السعودي أو استمراره في ليفربول.

من جهة أخرى، ذكرت تقارير إعلامية بريطانية أن المسؤولين في السعودية قد فقدوا الأمل في ضم صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مما دفعهم للاعتراف بصعوبة نجاح هذا الصفقة بسبب إصرار ليفربول على الاحتفاظ بالنجم المصري.

وأشارت صحيفة “ديلي ميل” إلى أن صفقة انتقال صلاح لاتحاد جدة قد تصبح أمرًا مستحيلاً ما لم يحدث مفاجأة كبيرة من جانب السعوديين بتقديم عرض مالي ضخم.

وعلى الرغم من ذلك، تؤكد التقارير أن نادي الاتحاد لا يزال مستعدًا للمحاولة الأخيرة للتعاقد مع محمد صلاح، ولكن الأمور تبدو صعبة للغاية بالنسبة لهم، وهو ما يجعلهم يفقدون الأمل تدريجياً.

قام السعوديون بمتابعة موقف صلاح على مدار الصيف، لكنهم تركوا القرار حتى اللحظة الأخيرة للقيام بمحاولة أخيرة للتعاقد معه، ويبدو أن هذه المحاولة قد فشلت في النهاية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    فيه أفضل منه ابن السعوديه وكثيرين 1

    1. حسام إبراهيم يقول

      ربنا يوفق محمد صلاح ويوفق نادي الاتحاد وكل التحية والتقدير لابناء المملكة