ارسنال يستعيد بريقه ويعيد التوازن.. تألق ملحمي يجذب الأنظار في الدوري الإنجليزي

استعاد فريق أرسنال توازنه في الدوري الإنجليزي الممتاز وأعاد تأكيد مكانته كأحد المنافسين الرئيسيين على اللقب، بفوز مقنع على ضيفه برايتون بهدفين دون رد، في مباراة أقيمت على ملعب “الإمارات” بلندن.

ارسنال يستعيد بريقه

صورة للاعبي "ارسنال" - المصدر سكاي نيوز عربية وجريدة الشرق الاوسط وتم التعديل بواسطة محرر نجوم مصرية

هذا الانتصار جاء كرد فعل قوي بعد الخسارة المفاجئة أمام أستون فيلا في الجولة السابقة، مما أعاد الفريق اللندني إلى صدارة الدوري بشكل مؤقت.

انتصار حاسم لأرسنال يشعل المنافسة على القمة

المهاجمان الدوليان، البرازيلي غابريال جيسوس والألماني كاي هافيرتس، كانا نجمي المباراة بتسجيلهما للهدفين في الدقائق 53 و87 على التوالي، جيسوس، الذي انضم حديثاً إلى أرسنال، أظهر مرة أخرى لماذا يعتبر واحداً من أبرز اللاعبين في الدوري، في حين أضاف هافيرتس، ببراعته التهديفية، الهدف الثاني ليعزز موقف فريقه.

أستون فيلا يواصل عروضه القوية ويقترب من المقدمة

في سياق متصل، واصل أستون فيلا تقديم أداء استثنائي هذا الموسم، حيث حقق فوزه الثالث على التوالي والخامس في آخر ست مباريات، عندما تغلب على برنتفورد بنتيجة 2-1 خارج أرضه.

هذه النتائج الإيجابية رفعت أستون فيلا إلى المركز الثاني مؤقتاً برصيد 38 نقطة، بفارق نقطة واحدة فقط خلف أرسنال.

وفي مباراة أخرى مثيرة، كرّم وست هام يونايتد ضيفه ولفرهامبتون بثلاثة أهداف نظيفة، في مباراة شهدت تألق الدولي الغاني محمد قدوس وغاريد بوين.

قدوس سجل هدفين رائعين في الدقائق 22 و32، بينما أضاف بوين الهدف الثالث في الدقيقة 74، ليحقق وست هام انتصاراً مهماً ويرتقي إلى المركز الثامن.

يذكر أن لاعب وسط أستون فيلا، الفرنسي بوباكار كامارا، تلقى بطاقة حمراء في الدقائق الأخيرة من المباراة، في تطور يعد الوحيد السلبي في مسيرة الفريق الرائعة مؤخراً.

بهذه النتائج، تستمر الإثارة والتنافس الشديد في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يترقب الجمهور بشغف الجولات المقبلة التي قد تحمل مفاجئات وتغييرات في ترتيب الفرق على جدول البطولة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد