وافد ليفربول الجديد يسحب البساط من محمد صلاح في “مبيعات القمصان”

كشف نادي ليفربول الإنجليزي يوم أمس الثلاثاء، عن تراجع النجم المصري محمد صلاح المصري إلى المرتبة الثانية في قائمة أكثر القمصان مبيعاً، وهذا لصالح اللاعب الهنغاري دومينيك زوبوسزلاي الذي انضم إلى النادي في الصيف الماضي من لايبزيغ الألماني.

محمد صلاح - المصدر: صورة تم توليدها بالذكاء الصناعي

محمد صلاح - المصدر: صورة تم توليدها بالذكاء الصناعي

وتشير التقارير البريطانية إلى أن صلاح كان دائماً الاسم الأكثر شهرة في صفوف ليفربول من حيث مبيعات القمصان، إلا أنه تراجع إلى المرتبة الثانية في القائمة للموسم الحالي 2023-2024.

خلال المواسم السابقة، كان صلاح هو الاسم والرقم الأكثر مبيعاً على قمصان ليفربول، ولكن في هذا الموسم، تراجع صلاح إلى المرتبة الثانية، بينما تراجعت مراكز العديد من لاعبي الفريق الآخرين أيضًا.

دومينيك زوبوسزلاي انتقل إلى ليفربول في صفقة مقابل مبلغ قدره 60 مليون جنيه إسترليني، وقد اختار ارتداء الرقم “8” الذي تركه نابي كيتا.

بالنسبة لترتيب القمصان الأكثر مبيعاً، حل أليكسيس ماك أليستر في المرتبة الثالثة، يليه كل من “ترينت ألكسندر أرنولد” و”داروين نونيز” في المرتبتين الرابعة والخامسة على التوالي، أما لويس دياز فاحتل المرتبة السادسة، وتبعه أليسون وفيرجيل فان دايك في المرتبتين السابعة والثامنة على التوالي، ثم جاء كودي جاكبو وآندري روبرتسون في المرتبتين التاسعة والعاشرة.

الجدير بالذكر أن اللاعب “دومينيك زوبوسزلاي” شارك في جميع مباريات ليفربول هذا الموسم، حيث لعب كل الدقائق وسجل هدفاً واحداً، وفي يوم الثلاثاء، توج بجائزة لاعب الشهر في ليفربول.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد