هندرسون يمدح الفرعون المصري صلاح “ما يفعله مع الريدز إنجاز وأهدافه تتحدث عن نفسها”

تحدث قائد الريدز جوردان هندرسون خلال أحد اللقاءات الصحفية عن رأيه في مستوى زميله في الفريق “محمد صلاح”، وذلك تزامنًا مع إقتراب نهاية الموسم الحالي. 

وعانى ليفربول هذا الموسم بشكل كبير في جميع البطولات، إلا أنه تمكن من إستعادة بريقه خلال المواجهات الأخيرة بالبريميرليج، حيث حقق سلسلة من الانتصارات المتتالية جعلته يقترب بشكل كبير من التواجد في المربع الذهبي لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي. 

وقد مدح النجم هندرسون زميله محمد صلاح قائلًا: يعتقد البعض بأن اللاعب الذي يحافظ على مستواه لفترات طويلة أمرًا عاديًا، لقد اقترب محمد صلاح من الوصول إلى تسجيل 30 هدف مع ليفربول للموسم الرابع، إنه رقم رائع ويستحق الإشادة به. 

وأضاف هندرسون في حديثه: محمد صلاح دائمًا ما يقوم بالتسجيل، أهدافه دائمًا مميزة وتتحدث عن نفسها، إنه يمتلك إمكانيات عالية. 

واستكمل هندرسون: لقد تطور صلاح بشكل كبير خلال الأعوام الماضية، هو يريد الإثبات للجميع مدى براعته وقدرته العالية على إحراز الأهداف وتحطيم جميع الأرقام القياسية. 

وتمكن صلاح من إحراز هدف الفوز يوم أمس الأربعاء الموافق 3 مايو أمام نادي فولهام عند الدقيقة 39 من علامة الجزاء، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأنفيلد. 

ليرفع الريدز رصيده من النقاط إلى النقطة 59 ويحل في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث يتصدر السيتي جدول الترتيب بفارق نقطة عن الجنرز صاحب المركز الثاني. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد