هل يقدم محمد صلاح أفضل مواسمه مع ليفربول في منافسات البريميرليج؟ 

مازال الفرعون المصري “محمد صلاح” يواصل تقديم مستويات مميزة مع نادي ليفربول الإنجليزي، حيث تمكن صلاح هذا الموسم بمنافسات البريميرليج من تسجيل وصناعة العديد من الأهداف. 

احتفال محمد صلاح ونجوم الريدز بالفوز على برينتفورد

وتمكن محمد صلاح من التألق في اللقاء الأخير للريدز بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز أمام برينتفورد، حيث تمكن الفرعون المصري من إحراز هدفين خلال تلك المواجهة، ليصل صلاح إلى هدفه رقم 200 خلال مسيرته الكروية مع الأندية الإنجليزية. 

واستطاع الريدز من الانتصار على برينتفورد بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة ضمن منافسات الجولة الثانية عشر، حيث تقدم صلاح عند الدقيقة 39 من أحداث الشوط الأول، ثم تمكن بعدها من إحراز الهدف الثاني عند الدقيقة 62، وتمكن جوتا من إحراز الهدف الثالث للريدز عند الدقيقة 74. 

وحصل الفرعون محمد صلاح على أفضل لاعب خلال تلك المواجهة التي جمعت ليفربول وبرينتفورد بالجولة الثانية عشر بمنافسات البريميرليج. 

ليرفع ليفربول رصيده من النقاط إلى النقطة 27 في المركز الثاني بجدول الترتيب، بينما تجمد رصيد برينتفورد عند النقطة 16 في المركز الحادي عشر. 

عدد أهداف محمد صلاح حتى الآن بمنافسات البريميرليج هذا الموسم 

لعب محمد صلاح 12 مباراة في البريميرليج لموسم 2023/2024، تمكن خلالها من تسجيل 10 أهداف، بينما تمكن من صناعة 4 أهداف أخرى، ليصل المعدل التهديفي للنجم المصري هذا الموسم بالدوري الإنجليزي حتى الآن إلى 14 مساهمة تهديفية. 

وتعد تلك الإحصائيات هي واحدة من أفضل بدايات صلاح مع الريدز بمنافسات البريميرليج، إلا أنها ليست الأفضل على الإطلاق. 

محمد صلاح
احتفال محمد صلاح بهدف في مرمى برينتفورد-المصدر:صفحة الريدز بتويتر

ما هي أفضل إنطلاقة للفرعون المصري مع الريدز بمنافسات البريميرليج ؟ 

يعتبر موسم 2021/2022 هو أفضل إنطلاقة للنجم المصري المتألق محمد صلاح مع نادي ليفربول الإنجليزي بمنافسات البريميرليج بعد مرور 12 جولة، حيث تمكن صلاح خلال هذا الموسم من إحراز 11 هدفًا، بينما تمكن من صناعة 8 أهداف آخرى، ليصل إجمالي المعدل التهديفي خلال هذا الموسم 19 هدفًا. 

ما هي أسوأ انطلاقة للنجم محمد صلاح مع ليفربول ؟ 

أما عن الانطلاقة الأسوأ لصلاح مع الريدز في الدوري الإنجليزي خلال أول 12 جولة كانت خلال الموسم الماضي، حيث تمكن صلاح خلالها من إحراز 3 أهداف فقط، وقام بصناعة 3 أهداف آخرى. 

ما هو موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز ؟ 

ومن المقرر أن يواجه نادي ليفربول في منافسات الجولة الثالثة عشر بالدوري الإنجليزي الممتاز نظيره نادي مانشستر سيتي يوم السبت الموافق الخامس والعشرين من شهر نوفمبر لعام 2023 على ملعب الإتحاد. 

حيث من المقرر أن تنطلق صافرة تلك المواجهة في تمام الساعة الثانية والنصف عصرًا بتوقيت جمهورية مصر العربية، الثالثة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، الرابعة والنصف بتوقيت أبو ظبي. 

ويطمح المدير الفني الألماني للريدز “يورجن كلوب” في تحقيق الانتصار من أجل خطف الصدارة من الفريق السماوي، حيث يتفوق السيتي بفارق نقطة وحيدة عن ليفربول. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد