هزيمة أتلتيك بيلباو من برشلونة تثير الجدل والجمهور: مافيا

أثارت هزيمة أتلتيك بيلباو أمام برشلونة بهدف نظيف، في الجولة 25 من عمر الدوري الإسباني جدلا واسعا، حيث اعتبر جمهور أتلتيك بيلباو أن فريقه تعرض إلى ظلم تحكيمي كبير لصالح برشلونة.

 

جدل تحكيمي في مباراة أتلتيك بيلباو وبرشلونة

كانت الأمور تثير بشكل طبيعي في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد، قبل أن تحدث اللقطة المثيرة للجدل في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

وذلك عندما سجل فريق برشلونة هدفه الأول بأقدام البرازيلي رافينيا، والذي ألغاه الحكم “خيل مانزانو” بداعي التسلل، قبل أن يراجعه حكم ال VAR ويقرر احتساب الهدف.

وهذا الأمر تسبب في جدل واسع وصفارات استهجان وحالة غضب في مدرجات فريق أتلتيك بيلباو، حيث عبر الجمهور عن رفضه لقرار الحكم بشكل واضح.

وزادت حالة الغضب في الدقيقة 87 من المباراة عندما سجل اللاعب إينياكي ويليامز هدف أتلتيك بيلباو.

من جانبه احتسب الحكم خيل مانزانو الهدف؛ قبل أن يستدعيه حكام الفار لمراجعة اللعبة ومن ثم يتم الإعلان عن إلغاء الهدف بسبب وجود لمسة يد على اللاعب مونياين.

أتلتيك بيلباو، برشلونة

جمهور أتلتيك بيلباو يصف فريق برشلونة بكلمة:”مافيا”

انتهت المباراة بفوز برشلونة على أتلتيك بيلباو، ولكن الجمهور ظل طوال المباراة يطالب بلمسات يد وركلات جزاء، وهو الأمر الذي جعلهم يشعرون بالظلم التحكيمي.

ولذلك قرر عدد كبير من جماهير أتلتيك بيلباو إلقاء أوراق في المعلب مكتوب عليها كلمة “مافيا”، في إشارة منهم إلى أن فريق برشلونة يكسب بالتحكيم.

والجدير بالذكر أيضا أن مراجعة كل اللقطات عقب نهاية المباراة أثبتت أن أتلتيك بيلباو لم يتعرض للظلم التحكيمي، وأن كل قرارات الحكم كانت صحيحة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد