نادي ميلان الإيطالي ينافس الاتفاق السعودي على ضم ألفارو موراتا

ذكرت العديد من التقارير الصحفية أن نادي ميلان الإيطالي يرغب في الحصول على خدمات اللاعب الإسباني الفارو موراتا مهاجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني في الميركاتو الصيفي الحالي.

وذكرت الصحف الإيطالية أن النادي الإيطالي جعل اللاعب على رأس اهتماماته لتدعيم هجوم الفريق خلال الموسم المقبل بسبب الخبرة التي يمتلكها اللاعب في الدوري الإيطالي حيث سبق له اللعب مع يوفنتوس، كما يمتلك اللاعب خبرة كبيرة في الدوري الإنجليزي مع نادي تشيلسي.

المفاوضات بين الطرفين

والجدير بالذكر أن مسؤولي النادي الإيطالي بدأوا المفاوضات بالفعل مع وكيل اللاعب من أجل إتمام هذه الصفقة رسمياً، وأشارت العديد من التقارير الصحفية أن اللاعب الإسباني لديه رغبة كبيرة في الانتقال إلى ميلان.

راتب اللاعب مع أتلتيكو مدريد

ويحصل موراتا مع أتليتكو مدريد على راتب سنوي يبلغ 5 مليون يورو في الموسم الواحد، ويرتبط بعقد مع النادي الإسباني يمتد إلى عام 2026، وفي الموسم المقبل إذا استمر مع أتلتيكو مدريد سيحصل على راتب قدره 6.5 مليون يورو، أما الشرط الجزائي في عقد اللاعب يقدر ب 25 مليون يورو.

عرض الاتفاق السعودي

وخلال الأيام الماضية تلقى اللاعب عرضاً مغريا من نادي الاتفاق السعودي بعدما تولى تدريبه نجم ليفربول السابق ستيفن جيرارد وبلغت قيمة هذا العرض 120 مليون يورو لمدة 3 مواسم يحصل عليها اللاعب من النادي السعودي، ولكن اللاعب رفض هذا العرض ويريد استكمال مسيرته في الدوريات الأوروبية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد