نادي النصر السعودي يفشل في ضم زين الدين زيدان رغم عرض مغرٍ قيمته 150 مليون يورو

يواصل نادي النصر السعودي بحثه عن مدرب جديد بعد قرار فسخ التعاقد مع المدير الفني الفرنسي رودي غارسيا بسبب تراجع نتائج الفريق في الدوري المحلي.

في هذه الأثناء، لم يتخذ المدير الفني السابق لريال مدريد، زين الدين زيدان، قراراً حاسماً بشأن وجهته المقبلة، وسط تكهنات عديدة حول مستقبله.

وبحسب موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي، رفض زيدان عرضاً مغريًا من نادي النصر السعودي قيمته 150 مليون يورو لمدة موسمين، وهو أعلى عرض قدم لمدرب كرة القدم في العالم، هذا الرفض يقلص فرصة إعادة توحيد “زيزو” والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد نجاحهما الكبير في ريال مدريد.

يبدو أن زيدان، الذي توقف عن التدريب منذ مغادرته ريال مدريد في 2021، يتطلع إلى تدريب فريق يلعب في إحدى الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا، يأتي ذلك في ظل الاهتمام المستمر بتوليه تدريب ريال مدريد وباريس سان جيرمان الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي.

كان زيدان، البالغ من العمر 50 عامًا، يأمل في تدريب المنتخب الفرنسي بعد نهائيات كأس العالم، لكن قرار الاتحاد الفرنسي لكرة القدم بتجديد عقد المدرب ديدييه ديشان حال دون تحقيق ذلك، وتعتبر متطلبات زيدان لتدريب أي فريق مرتفعة للغاية، وليس من السهل إقناعه بالعمل مع أي نادٍ.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد