حمد الله يواصل ملاحقة رونالدو في صراع هدافي الدوري السعودي

واصل المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم اتحاد جدة، ملاحقة الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر، في صراع هدافي دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-2024.

عبد الرزاق حمد الله وكريستيانو رونالدو - مصدر الصورة: تصميم من نجوم مصرية

عبد الرزاق حمد الله وكريستيانو رونالدو - مصدر الصورة: تصميم من نجوم مصرية

ونجح حمد الله في هز الشباك خلال لقاء ناديه اتحاد جدة أمام الفيحاء في إطار الجولة 25 من عمر دوري روشن السعودي للمحترفين، مساء اليوم الجمعة.

وارتفع رصيد عبد الرزاق حمد الله إلى 18 هدفا في المركز الثالث بجدول ترتيب هدافي دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم الحالي، بفارق 5 أهداف فقط عن متصدر القائمة، كريستيانو رونالدو، الذي سجل 23 هدفا.

ويمتلك الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال، 20 هدفا، يحتل بهم وصافة هدافي دوري روشن السعودي للمحترفين.

وفاز اتحاد جدة على نظيره الفيحاء، بنتيجة 3-1، ليرتفع رصيد الفريق الاتحادي إلى 46 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، بفارق نقطتين فقط عن أهلي جدة صاحب المركز الثالث، والذي تعادل مساء اليوم الجمعة مع الاتفاق بنتيجة 2-2 في إطار الجولة 25.

ثلاثية اتحاد جدة في شباك الفيحاء، حملت توقيع عبد الرزاق حمد الله في الدقيقة 30، وأحمد الغامدي في الدقيقة (45+2) ومروان الصحفي في الدقيقة (90+4).

فيما سجل هدف الفيحاء، المغربي عبد الحميد الصابيري في الدقيقة 25 من ركلة جزاء سددها بنجاح.

ويتصدر الهلال، جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 68 نقطة، بفارق 12 نقطة كاملة عن أقرب ملاحقيه النصر.

ويعيش الهلال، فترة سعيدة للغاية مع مدربه البرتغالي جورجي جيسوس، بعد حصد كأس موسم الرياض 2024 بعد الفوز 4-3 على نظيره إنتر ميامي الأمريكي، ثم قهر النصر بهدفين دون رد 2-0 على ملعب المملكة أرينا معقل الفريق الأزرق.

كما بلغ الهلال، ربع نهائي دوري أبطال آسيا للموسم الحالي 2023-2024 بعد فوزه ذهابا وإيابا على غريمه اتحاد جدة في دور الـ 16، ليضرب موعدا ناريا مع العين الإماراتي الذي أطاح بالنصر خارج البطولة القارية.

وتحيط الشكوك بمصير البرتغالي لويس كاسترو مع النصر، بعد الخروج من دوري أبطال آسيا، والابتعاد بفارق 12 نقطة كاملة عن صدارة الدوري السعودي للمحترفين، علما بأن الفريق النصراوي حصد كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال (البطولة العربية للأندية) مطلع الموسم الحالي بعد الفوز 2-1 على غريمه الهلال، بعد التمديد للوقت الإضافي، في البطولة التي أقيمت في المملكة العربية السعودية.

ويتسلح النصر بالعديد من النجوم المميزين أمثال الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو والسنغالي ساديو ماني والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش والإسباني إيميريك لابورت والأسترالي عزيز بيهيتش والحارس ديفيد أوسبينا.

أما الهلال يعول على كتيبة مدججة بالنجوم مثل ألكسندر ميتروفيتش ومالكوم ونيمار دا سيلفا (الغائب لفترة طويلة بسبب الإصابة) وسالم الدوسري والحارس المغربي ياسين بونو والمدافع السنغالي كاليدو كوليبالي والبرتغالي روبن نيفيز واللاعب الصربي سيرجي سافيتش وميشايل ديلجادو واللاعب سعود عبد الحميد ومحمد كنو وسلمان الفرج وياسر الشهراني وعبد الإله المالكي وحارس المرمى محمد العويس.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد