نابولي يرغب في الحصول على 500 مليون يورو للتخلي عن فيكتور أوسيمين للهلال السعودي

كشفت العديد من التقارير الصحفية عن رغبة نادي نابولي الإيطالي في الحصول على مبلغ قدره 500 مليون يورو من أجل التخلي عن المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين لنادي الهلال السعودي.

وأوضحت الصحف السعودية أن اللاعب النيجيري البالغ من العمر 24 عام يقع على رادار نادي الهلال لتدعيم خط الهجوم بعدما نجح في تدعيم خط الدفاع وخط الوسط.

عرض الهلال

وذكرت الصحيفة السعودية أن إدارة نادي الهلال قامت بتقديم عرض بلغ 120 مليون يورو لضم المهاجم النيجيري ولكن هذا العرض قوبل بالرفض من قبل إدارة النادي الإيطالي، وأضافت أن اللاعب يريد الانتقال إلى أحد الأندية الإنجليزية التي أبدت رغبتها في الحصول على خدماته عن طريق الاجتماع مع وكيل اللاعب خلال الأسبوع المقبل من أجل الاتفاق على الشروط الشخصية لكي ينتقل اللاعب إلى الدوري الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أداء اللاعب مع نابولي في الموسم الماضي

والجدير بالذكر أن المهاجم النيجيري تألق بشكل لافت وقاد فريق نابولي إلى تحقيق لقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي حيث استطاع تسجيل 31 هدف في 39 مباراة مع الفريق في جميع المسابقات، وكان رئيس نادي نابولي قد أعلن عن رغبته في الحصول على 150 مليون يورو مقابل التخلي عن اللاعب، ولكن عندما قرر نادي الهلال السعودي تقديم عرض للاعب رفض وقام بتغيير قراره وأبلغ عن رغبته في الحصول على 500 مليون يورو للتخلي عنه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد