لويس كاسترو مدرب النصر السعودي يحدد مصير تاليسكا مع الفريق

شاعت الكثير من الأخبار في الأيام الماضية عن مستقبل النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا مهاجم نادي النصر مع الفريق خاصة في ظل وفود العديد من النجوم إلى النادي أبرزهم النجم السنغالي ساديو ماني.

الصورة من موقع Goal

ومن جانبه تنتظر جماهير العالمي قرار المدرب البرتغالي لويس كاسترو اليوم بشأن مصير اللاعب البرازيلي مع الفريق سواء سيستمر أم سيذهب إلى أي فريق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

لويس كاسترو يتسلم تقرير فني عن اللاعب

وطبقا لما أشارت إليه صحيفة الرياضية السعودية فإن المدرب البرتغالي سيتسلم اليوم تقريراً فنياً يتم من خلاله تحديد مصير اللاعب مع الفريق وفي حالة تقريره عدم استمرار اللاعب سيضطر النادي إلى التعاقد مع مهاجم بديل، خاصة بعدما تلقى النصر عروضاً كثيرة من أجل التعاقد مع اللاعب وهو ما يسهل عملية خروجه من الفريق إذا قرر كاسترو ذلك.

تمديد عقد اللاعب

وكان النادي السعودي قد قام بتمديد عقد اللاعب في شهر إبريل الماضي حتى عام 2026 وذلك بعدما قدم إلى الفريق في صيف 2021 قادماً من جوانزو إيفرجراند، وساهم بشكل كبير برفقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في تحقيق لقب البطولة العربية النسخة الماضية بعدما فاز في المباراة النهائية على نادي الهلال بهدفين مقابل هدف، وسجل الهدفين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعدما كان متأخراً بهدف ليفوز بذلك النصر بأول بطولة له بعد قدوم كريستيانو رونالدو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد