نادي الاتحاد السعودي يرهن رحيل أحمد حجازي بالتعاقد مع مدافع أجنبي

أشارت بعض التقارير الصحفية إلى أن نادي اتحاد جدة السعودي يربط رحيل النجم المصري أحمد حجازي عن الفريق بتوافد مدافع أجنبي بعدما شاعت العديد من الأخبار حول فسخ عقد اللاعب بالتراضي بسبب إصابته في الركبة في الرباط الصليبي.

صورة لأحمد حجازي من موقع بوابة الأهرام

وأوضحت المصادر أن مصير اللاعب أحمد حجازي مع العميد متوقف على التعاقد مع مدافع أجنبي، وفي حالة توصل الطرفين إلى رحيل اللاعب عن الفريق سيحصل على جميع مستحقاته المالية فوراً.

مفاوضات النادي مع بديل حجازي

وكشفت بعض التقارير الصحفية السعودية أن إدارة نادي الاتحاد دخلت بالفعل في مفاوضات مع العديد من المدافعين أبرزهم المدافع البرازيلي ماركينيوس والذي يلعب حالياً في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، كما أرسل النادي عرضاً إلى نادي النصر من أجل التعاقد مع المدافع الدولي عبد الإله العمري للحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية الحالية ليكون بديلاً لأحمد حجازي.

إصابة اللاعب

والجدير بالذكر أنه في شهر يونيو الماضي كان نادي الاتحاد قد أعلن على حسابه الرسمي عن إصابة النجم المصري أحمد حجازي في ركبته مما اضطره إلى الخضوع إلى عملية جراحية في الرباط الصليبي في لندن، ويخضع النجم المصري حالياً إلى برنامج علاجي مكثف وبعده يمكن أن يعود إلى التدريبات مرة أخرى.

تعاقدات النادي هذا الموسم

وكان نادي الاتحاد قد تعاقد مع النجم الفرنسي كريم بنزيما قادماً من ريال مدريد الإسباني، كما تعاقد مع النجم الفرنسي نجولو كانتي قادماً من نادي تشيلسي الإنجليزي وكذلك النجم البرازيلي فابينيو قادماً من ليفربول.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد