موعد مباراة نهائي بطولة العرب لكرة الصالات بين المغرب والعراق 2022

إستطاع كل من المنتخب المغربي والمنتخب العراقي، تخطي كل الأدوار في البطولة والوصول إلى المباراة النهائية من بطولة العرب لكرة الصالات المقامة في السعودية وبالضبط في مدينة الدمام، حيث قدما أداء مشرف يليق بقيمة البطولة وقيمة المنتخبين العريقين، ويطمح المنتخب المغربي إلى المحافظة على اللقب فيما المنتخب العراقي يسعى إلى تحقيق اللقب ونزعه من حامله السنة الماضية.

موعد مباراة المغرب والعراق لكرة الصالات:

تقام هذه المباراة بين المنتخبين المغربي والعراقي يوم الثلاثاء 28 يونيو 2022، وذلك في تمام الساعة الثانية بعد الظهر بتوقيت المغرب، الثالثة بتوقيت مصر، الرابعة عصرا بتوقيت العراق والسعودية، فيما ستنقل هذه المقابلة على قناة الرياضية المغربية وKsa sport 1 hd.

مسيرة المنتخب المغربي للوصول إلى النهائي:

المنتخب المغربي كانت قد أوقعته القرعة إلى جانب كل من منتخبات الكويت، الصومال وموريتانيا، ولعب مباراته الأولى ضد الكويت وانتهت هذه المباراة بفوز منتخب المغرب على الكويت بنتيجة ست أهداف لأربعة، اما المباراة الثانية كانت ضد الصومال وإنتهت لصالح المنتخب المغربي بنتيجة 16 هدف دون مقابل وهي أكبر حصيلة في البطولة، فيما اللقاء الأخير كان ضد منتخب موريتانيا وانتهى أيضا لصالح المغرب وبنتيجة كبيرة هي 14 هدف دون رد.
بعدها واجه أبناء المدرب الدكيك منتخب ليبيا في الدور ربع النهائي ليفوز عليهم المنتخب المغربي بحصة ثلاث أهداف دون رد، ليتأهل إلى نصف النهائي ويواجه مصر ويفوز عليه أيضا بخمسة أهداف لإثنين في لقاء قوي عرف ندية كبيرة بين الطرفين.

موعد مباراة المغرب والعراق
نهائي،بطولة العرب،كرة الصالات

مسيرة المنتخب العراقي للوصول إلى النهائي:

المنتخب العراقي بدوره أوقعته القرعة إلى جانب كل من منتخبي مصر والجزائر، حيث تعادل مع المنتخب المصري بنتيجة ثلاث أهداف لمثلها، وفاز على الجزائر بثلاث أهداف مقابل هدفين.
ليتأهل العراق إلى الدور الربع نهائي ويواجه منتخب السعودية مستضيف البطولة وفاز عليه 3-2، ثم واجه في النصف النهائي منتخب الكويت وفاز عليه 2-1.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد