موعد مباراة منتخب السودان وغينيا بيساو في بطولة أُمم أفريقيا غداً الثلاثاء

يستعد منتخب السودان الاول للقاء نظيره منتخب غينيا بيساو في ثاني مباريات المجموعة الرابعة لكأس امم افريقيا 2022 في الكاميرون، يلتقي المنتخب السوداني بنظيره الغيني في المباراة الثانية من المجموعة الرابعة والتي تضم منتخبات كل من مصر ونيجيريا والسودان وغينيا بيساو.

يستعد منتخب السودان الذي يحضر الى نهائيات امم افريقيا 2022 للمرة الاولى منذ 12 عاما لخوض أولى مبارياته يوم الثلاثاء، ويحتضن استاد رومدي أديجا اللقاء غداً في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة والخرطوم، يذكر ان منتخب السودان كان قد التقى نظيره منتخب غينيا بيساو مرتين في التصفيات المؤهلة لكاس العالم وفاز منتخب غينيا بيساو في مباراة وتعادلا في مباراة أخرى بدون أهداف، تمكن منتخب غينيا بيساو من هزيمه منتخب السودان بأربعة أهداف مقابل هدفين في آخر مباراة جمعت بين الفريقين في إستاد مراكش بالمغرب.

يلتقي المنتخبان غداً في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والخرطوم وتنقل قنوات بي ان سبورت اللقاء لكونها الناقل الرسمي والوحيد لمباريات أمم افريقيا 2022.

يذكر أن منتخب السودان كان قد تأهل الى نهائيات أمم افريقيا بعد فوزه على منتخب جنوب افريقيا في التصفيات الأخيرة وشارك صقور الجديان في بطوله كاس العرب الأخيرة والتي أقيمت في قطر نهاية العام الماضي وتلقى 10 اهداف في البطولة وودع من الدور الأول.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد