القنوات الناقلة لمباراة السنغال وبوركينا فاسو في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا 2021 – 2022 وموعد المباراة

يحتضن ملعب أحمدو أهيدجو بالكاميرون مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب السنغال ونظيره بوركينا فاسو اليوم الأربعاء الموافق 2 فبراير 2022، ضمن إطار منافسات نصف نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا 2021 – 2022 في نسختها الثالثة والثلاثين والتي تحتضنها كاميرون هذا الموسم.

تأهل أسود التيرانجا إلى نصف النهائي بعد أن حقق فوزاً ثميناً على غينيا الاستوائية في مباراة ربع النهائي من البطولة، حيث انتهت المباراة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ويسعى أسود التيرانجا للمواصلة في مسار الانتصارات من خلال تحقيق الفوز على نظيره بوركينا فاسو في مباراة اليوم.

على الجانب الآخر يتواجد منتخب بوركينا فاسو الذي بدوره لن يفرط في أي فرصة يجدها لتحقيق الفوز على السنغال، على الرغم من صعوبة المواجهة إلا أن المنتخب قطع مشوار ناجح بأداء رائع.

موعد  مباراة السنغال وبوركينا فاسو في نصف نهائي أمم أفريقيا

تُقام المباراة اليوم الأربعاء الموافق 2 فبراير 2022 على ملعب أحمدو أهيدجو بالكاميرون في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة للمباراة

يتم بث أحداث مباراة السنغال وبوركينا فاسو وجميع مباريات بطولة كأس أمم أفريقيا 2021 – 2022 على قنوات beIN SPORTS، وتعتبر شبكة قنوات بي إن سبورت الناقلة الرسمية لمباريات البطولة، ومن المقرر أن تقام المباراة على قناة beIN SPORTS HD MAX 1 وbeIN SPORTS HD MAX 2.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد