ما قدمه يعتبر فخر للعرب.. تعليق محمد أبو تريكة عقب خسارة المنتخب المصري أمام السنغال في نهائي أمم أفريقيا

علق النجم الدولي أبو تريكة على خسارة المنتخب المصري أمام نظيره السنغالي في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد الموافق 6 فبراير 2022 ضمن إطار نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا 2021 – 2022 في نسختها الثالثة والثلاثين التي تحتضنها الكاميرون هذا الموسم.

قال النجم محمد أبو تريكة في الاستديو التحليلي الذي كان عقب المباراة على شبكة قنوات بي إن سبورت، أن المصريين يعرفون جيداً أن جميع لاعبي المنتخب قاموا بأداء ما عليهم وجميعهم تألقوا حتى نهاية الوقت الأصلي للمباراة، بل في جميع المباريات السابقة التي خاضها المنتخب بالبطولة، حيث أن اللاعبين انهكوا بدنياً خلال الأدوار الإقصائية، لذلك يجب أن ندعمهم على قدموه من مجهودات طوال مشوارهم بالبطولة، حيث جعل المنتخب المصري جميع العرب يفخرون بالأداء الذي قدمه بالبطولة خاصة في مباراة النهائي.

طالب النجم محمد أبو تريكة المصريين ولاعبي المنتخب المصري بالتطلع نحو الأمام، لافتاً إلى ضرورة التركيز في تحقيق حلم كأس العالم الذي يلوح في الأفق.

خسر المنتخب المصري أمام نظيره السنغالي في مباراة نهائي كأس أمم أفريقيا التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد الموافق 6 فبراير 2022، والتي أقيمت أحداثها على ملعب أوليمبي بالكاميرون، وانتهت المباراة بركلات الترجيح التي انتصر فيها السنغال بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين للمنتخب المصري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد