موعد مباراة مصر والسنغال في إياب الجولة الختامية من تصفيات كأس العالم 2021 – 2022

يستعد ملعب ديامينياديو الأوليمبي مواجهة من العيار الثقيل يوم الثلاثاء المقبل الموافق 29 مارس 2022 تجمع بين منتخب مصر الأول لكرة القدم ومضيفه السنغالي ضمن إطار منافسات إياب المرحلة الختامية من تصفيات القارة الإفريقية المؤهلة لكأس العالم “مونديال قطر 2022”.

تمكن منتخب الفراعنة من الخروج بنتيجة إيجابية أمام نظيره السنغالي في مواجهة الذهاب والتي أقيمت مساء أمس الجمعة 25 مارس 2022، وانتهت المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي بهدف نظيف لمنتخب الفراعنة، كان قد سجله اللاعب ساليو سيس في مرماه مع بداية المباراة في الدقيقة الرابعة.

قدم منتخب الفراعنة مستوى متوسط في مباراة الذهاب على استاد القاهرة الدولي ولكنه لم يُرضي الجماهير المصرية خاصة أن أحداث المباراة مقامة على استاد القاهرة، لذلك يسعى الفراعنة بقيادة المدرب البرتغالي كيروش لتحقيق الفوز في مباراة الإياب على أسود التيرانجا من أجل تحقيق الحلم المصري وهو الوصول لمونديال قطر للعام الثاني على التوالي.

أما منتخب السنغال فلم يرضه الهدف الخطأ الذي دخل مرماه وسيسعى لإصلاح ذلك لمصالحة جماهيره وذلك من خلال الفوز على الفراعنة في مباراة الإياب، وينوي أسود التيرانجا استغلال عاملي الأرض والجمهور على أمل الفوز على الفراعنة لخطف بطاقة الوصول إلى كأس العالم 2022.

موعد مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة لها 

المباراة مصر X السنغال
الموعد الثلاثاء 29 مارس 2022 – الساعة 7:00 مساء بتوقيت القاهرة
القناة الناقلة بي إن سبورت 1 و2
الملعب ديامينياديو الأوليمبي

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد