موعد مباراة مصر والسنغال في نهائي كأس أمم أفريقيا والقنوات 2021 – 2022 الناقلة لها

يحتضن ملعب أوليمبي بالكاميرون مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب الفراعنة وأسود التيرانجا اليوم الأحد الموافق 6 فبراير 2022، ضمن إطار نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا 2021 – 2022 في نسختها الثالثة والثلاثين والتي تحتضنها دولة الكاميرون هذا الموسم.

كانت فعاليات البطولة مهددة بالتأجيل مؤخراً بسبب انتشار عدوى المتحور الجديد من فيروس كورونا “أوميكرون”، ولكن أصر الاتحاد الكاميروني بقيادة رئيسه الجديد صامويل إيتو على إقامة فعالياتها في موعدها المقرر.

يستعد منتخب مصر بقيادة مديره الفني كيروش الذي تعرض للطرد في المباراة الأخيرة، لدخول المباراة التي تعتبر في غاية القوة والأهمية متسلحاً بنجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح في محاولة تحقيق الفوز على أسود التيرانجا، حيث يطمح المنتخب للتتويج باللقب الإفريقي هذا الموسم ولن يرضى بالخسارة أمام السنغال بعد المشوار الذي قطعه بالبطولة، على الرغم من ذلك إلا أن المباراة ستكون بمثابة تحدي كبير بين محمد صلاح وزميله ساديو ماني الذي بدوره يقود منتخب السنغال للفوز.

على الجانب الآخر هناك منتخب السنغال الذي يقدم أداء رائع بالبطولة، حيث تمكن من التأهل لنهائي البطولة بعد أن اكتسح بوركينا فاسو بثلاثة أهداف، ويسعى أسود التيرانجا بقيادة اللاعب ساديو ماني لخطف الفوز من المنتخب المصري والتتويج بلقب البطولة.

موعد مباراة مصر والسنغال في نهائي كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة لها

المباراة مصر X السنغال
الموعد اليوم الأحد 6 فبراير 2022 الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة
القناة الناقلة بي إن سبورت ماكس 1، 2
الملعب أوليمبي

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد