موعد مباراة طلائع الجيش وأهلي طرابلس في البطولة العربية 2023

من المقرر أن يستضيف فريق طلائع الجيش نظيره أهلي طرابلس الليبي مساء الثلاثاء القادم على ملعب “جهاز الرياضة العسكري”، وذلك في اطار منافسات الدور التمهيدي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية أو ما يعرف باسم” البطولة العربية”، حيث أن خلال المباراة سيسعى كلا الفريقين لاقتناص النقاط الثلاثة من أجل التأهل للدور التالي من البطولة وهو دور المجموعات، وسنتعرف معا على توقيت المباراة خلال السطور القادمة.

توقيت مباراة طلائع الجيش وأهلي طرابلس

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة طلائع الجيش وأهلي طرابلس في تمام الساعة العاشرة من مساء يوم الثلاثاء القادم بتوقيت بنغازي والقاهرة على حد السواء، الموافق 4 من شهر أبريل الجاري، على أن تقام مباراة العودة بينهم في يوم 11 من الشهر نفسه على ملعب شهداء بنينا في ليبيا في نفس التوقيت.

مباراة طلائع الجيش وأهلي طرابلس

وقد تمكن فريق طلائع الجيش من المشاركة في البطولة العربية بعدما حجز مقعد في المربع الذهبي، حيث تمكن من الوصول إلى المركز الرابع برصيد 56 نقطة بجدول ترتيب الدورى المصرى الموسم الماضي، وتعد تلك هي المرة الثالثة التي يحصل فيها الطلائع على هذا المركز.

الجدير بالذكر أن فريق الزمالك يشارك في نفس البطولة من دور المجموعات، حيث يتواجد بالمجموعة الثالثة من النصر السعودي والمتأهل الثاني والخامس من الدور الأول.

القنوات الناقلة للمباراة

من المتوقع أن يتم نقل مباراة طلائع الجيش وأهلي طرابلس عبر قناة أون تايم سبورت الفضائية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد