موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو القادمة في الدوري الإسباني 2023 – 2024 والقنوات الناقلة

يستعد ملعب بالايدوس لاستقبال مباراة من العيار الثقيل يوم الجمعة المقبل الموافق 25 من شهر أغسطس الجاري 2023 تجمع بين النادي الملكي ريال مدريد ونظيره سيلتا فيغو ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني “لا ليغا” موسم 2023 – 2024.

مصدر الصورة: جول

استطاع النادي الملكي أن يحقق الفوز في آخر جولتين له في الدوري الإسباني واستطاع أن يحصد ست نقاط حتى الآن، حيث حقق الفوز في مباراته الأولى التي كانت أمام أتلتيك بيلباو بنتيجة هدفين نظيفين، وفي المباراة الثانية استطاع أيضا أن يحقق الفوز بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف وحيد كانت المباراة أمام نظيره ألميريا.

يسعى النادي الملكي الآن للاستمرار في مستواه الحالي وإحراز النتائج الإيجابية بقيادة مديره الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي والنجم البرازيلي فينيسيوس جونيور الذي يظهر مستوى رائع مع النادي الملكي في المباريات، ويتربع النادي الملكي الآن على جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 6 نقاط يليه في المركز الثاني نادي رايو فاليكانو برصيد ست نقاط أيضا ولكن بفارق الأهداف كما هو الحال مع نادي فالنسيا في المركز الثالث متساوياً في النقاط ولكن بفارق الأهداف.

على الجانب الآخر يوجد نادي سيلتا فيغو الذي يحتل المركز السادس عشر حاملاً في رصيده نقطة واحدة فقط استطاع أن يحصدها من مباراته الثانية التي انتهت بنتيجة التعادل أمام نادي ريال سوسيداد، بينما انتهت مباراته الأولى في الدوري بالخسارة على يد أوساسونا بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، ويسعى نادي سيلتا فيغو لتحقيق الفوز على نظيره ريال مدريد في المباراة القادمة بهدف تحسين مستواه في جدول ترتيب الدوري وجمع المزيد من من أجل المنافسة على المراكز الأولى أيضا.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

ستقام أحداث المباراة بين ريال مدريد وسيلتا فيغو يوم الجمعة المقبل الموافق 25 من شهر أغسطس الجاري 2023 ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

فيما يخص القنوات الناقلة للمباراة سيتم بث أحداث المباراة على قناة بي إن سبورت القطرية 1، حيث أن شبكة قنوات بي إن سبورت هي الناقلة الرسمية لجميع مباريات الدوريات الأوروبية بما في ذلك الدوري الإنجليزي والإسباني والإيطالي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد