موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني 2023 – 2024 والقنوات الناقلة لها

يستعد ملعب باور هورس بألميريا لاستقبال مباراة من العيار الثقيل تجمع بين نادي ريال مدريد الملكي وصاحب الأرض نادي ألميريا ضمن إطار منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإسباني “لا ليغا” موسم 2023 – 2024.

ريال مدريد استطاع أن يحقق الفوز في آخر مباراة له كانت ضمن إطار الجولة الأولى في الدوري، حيث تغلب على نظيره أتلتيك بيلباو بهدفين مقابل لا شيء، ويستعد النادي الملكي لمواجهة نظيره ألميريا وكل أعينه في الفوز والاستمرار على مستواه الرائع في الدوري الإسباني من أجل جمع النقاط عبر الانتصارات.

على الرغم من أن النادي الملكي يعاني من بعض الغيابات بين صفوفه والمباراة التي ستقام خارج ملعبه إلا أنه يسعى لتحقيق الفوز على نظيره ألميريا، حيث تعرض حارس المرمى الأساسي تيبو كورتوا في المباراة السابقة التي كانت أمام أتلتيك بيلباو، بالإضافة إلى لاعب خط الدفاع إيدير ميليتاو في المباراة السابقة أيضا، وقد أعلن النادي بالفعل غيابه بسبب إصابته بالرباط الصليبي، لذلك سيقوم النادي الملكي باستبدال لاعبيه في المباراة القادمة أمام ألميريا.

على الجانب الآخر يوجد نادي ألميريا الذي خسر في أول مباراة له في الدوري الإسباني، حيث خسر أمام نادي رايو فاليكانو بهدفين مقابل لا شيء وخسر النقاط التي كانت من المتوقع أن تساعده في البقاء بجانب المراكز الأولى في جدول ترتيب الدوري.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

سيتم إقامة المباراة على ملعب ألميريا باور هورس أو ملعب ألعاب البحر الأبيض المتوسط يوم السبت المقبل الموافق 19 من شهر أغسطس الجاري 2023، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة.

فيما يخص القنوات الناقلة للمباراة سيتم نقل أحداث المباراة على قناة بي إن سبورت 1 بما أن شبكة قنوات بي إن سبورت هي الحاصلة على حقوق البث المباشر للدوريات الأوروبية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد