موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الاسباني 2021 – 2022 والقنوات الناقلة لها

يحل نادي ريال مدريد الملكي ضيفاً ثقيلاً على نظيره مايوركا يوم الإثنين المقبل الموافق 14 مارس 2022 ضمن إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرون من بطولة الدوري الإسباني “لا ليغا” 2021 – 2022 على ملعب إيبيروستار.

تأهل الميرنجي لربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد أن تمكن من إسقاط نظيره الفرنسي باريس سان جيرمان في مباراة إياب دور الـ 16 بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وكانت أحداث المباراة مقامة على ملعب الميرنجي سانتياغو برنابيو، وكانت مباراة الذهاب قد أقيمت على ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس، وانتهت بنتيجة هدف وحيد لأصحاب الأرض.

يستعد الميرنجي الآن لدخول مباراته أمام مايوركا وكل أعينه في الفوز والخروج بنتيجة إيجابية من المباراة، حيث يسعى النادي الملكي للمواصلة على مسار الانتصارات في الدوري من أجل الانفراد بصدارة الدوري بعيداً عن منافسيه، حيث يحتل الميرنجي صدارة الدوري الإسباني الآن برصيد 63 نقطة بفارق 8 نقاط عن أقرب منافس له إشبيلية.

أما ريال مايوركا فهو يتواجد في منطقة الهبوط ويسعى لرفع نقاطه من أجل تحسين مركزه قبل فوات الأوان، ويأمل في تحقيق الفوز على ضيفه ريال مدريد من خلال استغلال عاملي الأرض والجمهور، ويحتل مايوركا المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة.

موعد مباراة ريال مدريد ومايوركا في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة لها 

المباراة ريال مدريد X مايوركا
الموعد الإثنين 14 مارس 2022 – الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة
القناة الناقلة بي إن سبورت 1
الملعب إيبيروستار

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد