موعد مباراة برشلونة ولاس بالماس في الدوري الأسباني 2023-2024 والقنوات الناقلة

يلتقي برشلونة مع لاس بالماس في مباراة الأسبوع الثلاثين من عمر الدوري الأسباني 2023-2024، ويستعد فريق برشلونة بقيادة تشافي هيرنانديز بقوة لهذه المباراة، حيث يطمح الفريق للفوز وحصد الثلاث نقاط، وذلك للعودة إلى صدارة قائمة جدول ترتيب الدوري مرة أخري، حيث يتنافس برشلونة في التتويج باللقب مع ريال مدريد.

موعد مباراة برشلونة ولاس بالماس في الدوري الأسباني 2023-2024 والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة ولاس بالماس في الدوري الأسباني 2023-2024 والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة ولاس بالماس

تقام مباراة برشلونة ضد لاس بالماس على ملعب مونتجويك الأولمبي، يوم السبت الموافق 30 مارس 2024، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وتذاع المباراة علي قناة bein sport hd 1، أحد مجموعة قنوات بي إن سبورتس التي تمتلك حقوق بث مباريات الدوري الاسباني في الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

تشكيل برشلونة المتوقع

قد يعتمد مدرب فريق برشلونة على التشكيل التالي:-

  • حراسة المرمي: إيناكي بينا.
  • خط الدفاع:كوندي – أرخوا – كريستينسن – بالدي.
  • وسط الملعب: أندرياس كريستنسن – إلكاي جوندوجان – رينكي دي يونج – بيدري.
  • في الهجوم: رافينيا  – ليفاندوفسكي.

ترتيب برشلونة ولاس بالماس في الدوري

يحتل نادي برشلونة وصافة جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 64 نقطة وبفارق نقطتين عن نادي جيرونا صاحب المركز الثالث وثمان نقاط عن نادي ريال مدريد صاحب المركز الأول، ولعب برشلونة 29 مباراة فاز في 19 وتعادل في 7 مباريات، وخسر في ثلاث مباريات.

بينما يأتي لاس بالماس في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة، ولعب الفريق 29 مباراة فاز في 10 مباريات وتعادل في 7 مباريات وخسر في 12 مباراة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد