موعد مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في مونديال قطر 2022 بين المغرب وكرواتيا ومكافآت منتخب المغرب

بعد أن أدى منتخب المغرب  مباراة التحدي أما نظيرة المنتخب الفرنسي في تصفيات النصف نهائي في مونديال قطر 2022، والتي انتهت بفوز المنتخب الفرنسي (حامل اللقب على المنتخب أسود الأطلسي بنتيجة هدفين بدون رد، وهي نتيجة توقعها الكثيرون. كانت الآمال عريضة بأن يواصل المنتخب المغربي حصد الفوز، ولكن مجرد وصوله للمربع الذهبي هو في حد ذاته حلم تحقق، وأسعد الملايين في المنطقة العربية بهذا الإنجاز العزيز.

لم ينته دور منتخب المغرب عند هذا الحد، فما زال أمامه تحدي تحقيق المركز الثالث في مونديال قطر 2022، وهو ما يسعى إليه بكل همة وإصرار، حيث يلاقي في اللقاء المرتقب على تحديد المركزين الثالث والرابع المنتخب الكرواتي.

تفاصيل الخبر

 

سوف يلتقي منتخبي المغرب وكرواتيا يوم السبت 17 من ديسمبر الحالي على ستاد خليفة الرياضي بالعاصمة الدوحة، في تصفيات تحديد المركزين الثالث والرابع لمونديال قطر 2022، وذلك في المواعيد التالية:

الساعة الرابعة عصرا بتوقيت كل من المغرب والجزائر وتونس.

الساعة الخامسة عصرا بتوقيت مصر والسودان وجنوب أفريقيا والأردن.

الساعة السادسة مساء بتوقيت قطر والسعودية والبحرين والكويت.

الساعة السابعة مساء في الإمارات العربي – أبو ظبي ودبي.

بكل إصرار وعزيمة لاعبو المغرب يتعاهدون على الفوز بالمركز الثالث لمونديال قطر 2022

إن الفريق العظيم الذي واصل انتصاراته، وهزم خلال مشوار البطولة فرقا لها تاريخ عريق في البطولات مثل البرتغال وبلجيكا، لقادر على استكمال مشواره وتحقيق الفوز بالمركز الثالث إن شاء الله، وهو ما تعاهد عليه أعضاء الفريق. إن ما أبلاه منتخب المغرب حتى الآن سوف يسجل في تاريخ البطولة كأول منتخب عربي يصل إلى المربع الذهبي وينافس على البطولة.

عوامل نجاح المنتخب المغربي

لا شك أن منتخب المغرب يضم عناصر دولية وأسماء كبيرة في عالم كرة القدم، ما بين أندية إنجلترا، وإسبانيا، والبرتغال، وإيطاليا. بما يعني أنهم حققوا بالفعل مستويات عالمية في الأداء التكنيكي والتكتيكي معا. لأن الأهم من ذلك كله هو التجانس بين أعضاء المنتخب، والذي جعل منهم عازفي سيمفونية رائعة تعزف لحن البطولة.

المنتخب المغربي جاهز لخوض المباراة

بشأن استعدادات المنتخب لخوض المباراة يقول اللاعب “أحمد رضا التكناوتي”: «سعداء للغاية وفخورون بما قدمناه ونشكر الجماهير، ونتمنى الآن أن نفوز بالمباراة المقبلة من أجل إحراز المركز الثالث».

مكافأة منتخب المغرب بعد وصولة للمنافسة على المركز الثالث في المونديال

ووفقاً للائحة بطولة مونديال قطر 2022 فإن المنتخب الذي يصل إلى مباراة الدور قبل النهائي في كأس العالم قطر 2022 يضمن الحصول على 25 مليون دولار، وسيحصل المنتخب صاحب المركز الأول على 42 مليون دولار، ويحصل الفائز بالمركز الثاني على 30 مليون دولار، أما صاحب المركز الثالث فيحصل على 27 مليون دولار، وبالتالي ينتظر منتخب المغرب الحصول على 27 مليون دولار في حالة الفوز بالميدالية البرونزية في كأس العالم قطر 2022، أما في حالة الحصول على المركز الرابع فتتوقف مكافأة الفريق على 25 مليون دولار.

اقرأ أيضا

الأرجنتين وكرواتيا. مواعيد المباراة وتردد بي إن سبورت

ردود أفعال ما بعد إقصاء البرتغال من مونديال قطر2022: بيليه يوجه رسالة لرونالدو

كريستيانو رونالدو على دكة الاحتياطي

شاهد تميمة المونديال حية في مدرجات المشاهدين

 

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد