موعد مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.. والقنوات الناقلة

يترقب عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، مباراة بايرن ميونخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي، في إياب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا، بعدما انتهت مباراة الذهاب في باريس بفوز العملاق البافاري بهدف دون رد من توقيع كينجسلي كومان، لينتظر الفريقين مباراة نارية على ملعب أليانز أرينا معقل بايرن ميونخ لحسم التأهل إلى الدور المقبل.

موعد مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.. والقنوات الناقلة

موعد مباراة بايرن ميونخ وباريس في دوري أبطال أوروبا

يستضيف العملاق البافاري نظيره باريس سان جيرمان، على ملعب أليانز أرينا، الأربعاء 8 مارس 2023، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشرة بتوقيت الإمارات، وذلك ضمن منافسات إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، في إطار سعي العملاق الفرنسي لتعويض هزيمة مباراة الذهاب وعمل ريمونتادا في معقل الفريق البافاري.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وباريس بدوري الأبطال

تمتلك مجموعة قنوات “بين سبورتس” الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات دوري أبطال أوروبا، في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث خصصت المجموعة قناة “beIN Sports HD 1 Premium” لبث اللقاء المرتقب، في قمة مباريات الأسبوع ببطولة دوري أبطال أوروبا.

التشكيل المتوقع لبايرن ميونخ أمام باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا

  • حراس المرمى: سومر.
  • الدفاع: دايوت أوباميكانو، ماتيس دي ليخت، جوزيب ستاينسيتش.
  • الوسط: ليون جوريتسكا، كينغسلي كومان، ألفونسو ديفيز، جوشوا كيميش.
  • الهجوم: جمال موسيالا، توماس مولر، تشوبو موتينغ.

التشكيل المتوقع لباريس سان جيرمان أمام بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا.

  • حراسة المرمى: دوناروما.
  • الدفاع: سيرجيو راموس، دانييلو بيريرا، ماركينيوس.
  • الوسط: نونو مينديش، فيتينيا، نوردي موكيلي، فيكتور رويز، ماركو فيراتي.
  • الهجوم: كيليان مبابي، ليونيل ميسي.

جدير بالذكر، أن نادي باريس سان جيرمان يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على نانت برباعية، أحرز مبابي خلالها هدفًا جعله يتربع على عرش هدافي النادي الفرنسي تاريخيًا متفوقًا على الأسطورة الباراجواني إدينسون كافاني.

وعلى الجانب الآخر، فقد قدم العملاق البافاري عرضًا هزيلًا في آخر مبارياته أمام  شتوتجارت، وفاز بصعوبة بنتيجة “2-1” على الرغم أن نادي شتوتجارت ينافس على الهبوط في الدوري الألماني، ولكن تلك المباراة لا تعتبر مقياسًا للمباراة المرتقبة أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا على الإطلاق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد