موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز في الدوري المصري.. والقنوات الناقلة

يترقب عشاق ومتابعي كرة القدم في مصر، مباراة الزمالك وبيراميدز، ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، حيث يسعى الفارس الأبيض لمصالحة جماهيره والفوز بالنقاط الثلاث لتعديل مسار الفريق في البطولة التي يدافع الفريق عن لقبها، بينما يسعى بيراميدز للحاق بالنادي الأهلي المتصدر بفارق ثلاثة نقاط، مع العلم أن بيراميدز لعب مباراتين أكثر من الأهلي.

موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز في الدوري المصري.. والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز في الدوري المصري

يستضيف نادي بيراميدز نظيره الزمالك، يوم الجمعة المقبلة الموافق 3 مارس 2023، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على ملعب ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمواجهة بيراميدز والزمالك في الدوري المصري

تمتلك مجموعة قنوات “أون تايم سبورتس” الحقوق الحصرية لبث مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث من المقرر أن تنقل مباراة بيراميدز والزمالك في بطولة الدوري على إحدى قناتي “أون تايم سبورتس 1″، أو “أون تايم سبورتس 2”.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام بيراميدز في الدوري المصري

  • حراسة المرمى: عواد.
  • الدفاع: محمد عبد الغني، حمزة المثلوثي، محمد عبد الشافي، حسام عبد المجيد، عمر جابر.
  • الوسط: عمرو السيسي، دونجا، شيكابالا، أحمد سيد “زيزو”.
  • الهجوم: سيف الجزيري.

تشكيل بيراميدز المتوقع أمام الزمالك في الدوري المصري

  • حراسة المرمى: الشناوي.
  • الدفاع: محمد حمدي، أحمد فتحي، على جبر، أسامة جلال.
  • الوسط: رمضان صبحي، عبدالله السعيد، بلاتي توريه، إسلام عيسى، مصطفى فتحي.
  • الهجوم: فخر الدين بن يوسف.

موقف الزمالك وبيراميدز في جدول الدوري المصري الممتاز

يحتل بيراميدز وصافة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 38 نقطة خلف الأهلي المتصدر برصيد 41 نقطة، مع العلم أن بيراميدز لعب مباراتين أكثر من الأهلي في بطولة الدوري بسبب مشاركة الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، بينما يحتل الزمالك المركز الخامس برصيد 32 نقطة ويمتلك مباراة مؤجلة بسبب مشاركته في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويمتلك الزمالك مباراة مؤجلة أمام سيراميكا كليو باترا في بطولة الدوري المصري، بسبب مشاركته في بطولة دوري أبطال أفريقيا للأندية أبطال الدوري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد