موعد مباراة النصر والوحدة.. أبرز مباريات اليوم الإثنين 24 أبريل 2023 والقنوات الناقلة

تشهد بطولات كرة القدم بعض المباريات الهامة اليوم الإثنين 24-4-2023، حيث انتهى يوم أمس نهاية عربية مثيرة فكانت أبرز مباريات الأمس بين الهلال والاتحاد في قمة عربية حاسمة في مشوار كأس الملك، وانتهت بفوز الهلال بهدف نظيف ليصعد إلى النهائي.

جدول مباريات اليوم

وشهدت القمة العربية بين الهلال والاتحاد تمديدا في وقت المباراة بعد أن انتهى شوطا المباراة الأصليين بالتعادل السلبي، ليأتي أحمد حجازي ويسجل بالخطأ في مرماه مهديا الفوز للهلال.

أما في الدوري الإنجليزي فانتهت مباراة نيوكاسل يونياتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي بفوز ساحق لنيوكاسل بستة أهداف مقابل هدف وحيد في مباراة شهدت تألق لاعبي نيوكاسل بشكل كبير.

كانت المباراة على ملعب سانت جيمس بارك الخاص بنادي نيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز وتحت قيادة الحكم دافيد كروت.

سجل لصالح نيوكاسل كل من جاكوب ميرفي وأليكسندر إيزاك بواقع هدفين لكل منهما كما سجل جويلاينتون وكالوم ويلسون هدفا لكل منهما، في حين سجل هدف توتنهام الوحيد المهاجم هاري كين.

وشهدت المباراة تقألق كبير من إيزاك الذي سجل هدفين وأيضا المدافع فابيان شار الذي ساهم في هدفين أيضا.

 

كما فاز برشلونة على نظيره أتليتكو مدريد بهدف نظيف في عقر داره سجله فيران توريس ليعزز البلوجرانا صدارته للدوري الإسباني مبتعدا عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

وفي الدوري الإيطالي اقترب نابولي من الظفر باللقب بعد أن فاز على يوفينتوس في مباراة قوية بهدف راسبادوري في الدقيقة الثالثة من الوقت البديل عن الضائع من الشوط الثاني.

ونقدم لكم أبرز مباريات اليوم في السطور التالية:

 

مباراة النصر والوحدة

 

يلعب النصر ضد الوحدة في نصف نهائي كأس الملك اليوم تحت شعار لا بديل عن الفوز من أجل الالتحاق بالهلال في المباراة النهائية، ويسعى الوحدة إلى إحداث مفاجأة وإقصاء وصيف الدوري السعودي بقيادة نجمه العالمي كريستيانو رونالدو.

 

موعد مباراة الوحدة والنصر

موعد مباراة النصر والوحدة

سيطلق الحكم صافرة بداية مباراة النصر ضد الوحدة اليوم، الإثنين، في تمام التاسعة مساء بتوقيت السعودية والثامنة بتوقيت القاهرة، وتلعب المباراة على ملعب مرسول بارك بحضور 25 ألف مشجع.

 

التشكيل المتوقع لمباراة النصر والوحدة | النصر

من المتوقع أن يبدأ النصر المباراة بالتشكيل التالي:

  • في حراسة المرمى: نواف العقيدي
  • في خط الدفاع: كونان، جونزاليس، العمري، الغنام
  • في وسط الميدان: جوستافو، الخيبري
  • في الهجوم: عبدالرحمن غريب، أيمن يحي، تاليسكا، رونالدو

 

التشكيل المتوقع لمباراة النصر والوحدة | الوحدة

 

من المتوقع أن يدخل الوحدة المباراة معتمدا على التشكيل الآتي:

  • في حراسة المرمى: المحمدي
  • في خط الدفاع: مكي، الحافظ، دوارتي، كردي
  • في وسط الميدان: باخشوين، فجر
  • في الهجوم: يودا، أنسيلمو، الغامدي، النجعي

القنوات الناقلة لمباراة النصر والوحدة في نصف نهائي كأس الملك

 

تنقل مباراة الوحدة ضد النصر على قناة SSC SPORT 5HD السعودية للمتابعين داخل المملكة العربية السعودية، أما المتابعين من خارج المملكة فستنقل لهم المباراة عبر تطبيق شاهد – Shahid VIP.

 

 

 

روما ضد أتالانتا

 

مباراة أخري ستلعب اليوم وهذه المرة في الدوري الإيطالي بين فريقي روما وأتالانتا في إحدى المباريات الكلاسيكية في الدوري الإيطالي.

يأتي روما في المركز الرابع برصيد 56 نقطة، في حين يحل أتالانتا سابعا وبرصيد 49 نقطة، ويحاول كل فريق الظفر بالثلاث نقاط من أجل تعزيز موقفه في جدول الترتيب.

 

موعد مبارة روما وأتالانتا

موعد مباراة روما وأتالانتا

تنطلق المباراة في العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة والتاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، وتنقل على قناة AD Sports Premium 1 الإماراتية للمتابعين في الشرق الأوسط.

تلعب المباراة على ملعب جويس وبحضور 21 ألف مشجع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد