موعد مباراة النجم الساحلي ضد جوانينج جالاكسي والقنوات الناقلة في دوري أبطال إفريقيا

يستعد فريق الكرة الأول بنادي النجم الساحلي التونسي لخوض مباراة نارية مع نظيره جوانينج جالاكسي البوتسواني، على أرضية الملعب الأولمبي “حماد اليعقوبي” في رادس، من أجل استضافة فعاليات مباراة نارية، في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مشوار الفريقين بدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا 2022.

موعد مباراة النجم الساحلي ضد جوانينج جالاكسي

 

يدخل فريق النحم الساحلي تلك المباراة وهو في وضعية غير جيدة، حيث يحتل المرتبة الثالثة في جدول ترتيب المجموعة الثالثة وفي رصيده 3 نقاط فقط، بعد أن لعب النسور الحمراء 5 مباريات، بواقع 3 تعادلات مع تلقي الخسارة في مباراتين، وعدم تحقيق الفوز في أي مباراة.

 

بينما على الجانب الآخر يحتل جوانينج جالاكسي المركز الرابع والأخير بجدول ترتيب المجموعة الثالثة وفي رصيدهم نقطة وحيدة، بعد أن لعبوا 5 مباريات، حيث حققوا التعادل في مباراة وحيدة، وخسروا في 4 مباريات، ولم ينتصروا في أي مباراة.

 

موعد مباراة النجم الساحلي ضد جوانينج جالاكسي

 

يطلق الحكم صافرة بداية مباراة النجم الساحلي التونسي ضد نظيره جوانينج جالاكسي البوتسواني، يوم الجمعة المقبل والموافق 1 من إبريل المقبل 2022 في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الثانية ظهرًا بتوقيت توسن والمغرب والجزائر، وفي الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف وبغداد ودمشق، وفي الساعة الخامسة مساءً أبوظبي ومسقط.

 

القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي ضد جوانينج جالاكسي

 

تمتلك شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية مهمة النقل الحصري والرسمي لمباريات دوري أبطال إفريقيا في الموسم الحالي 2021/2022 داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ولذلك ستذاع مباراة النجم الساحلي وضيفه العنيد جوانينج جالاكسي على قنواتها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد