موعد مباراة الاتحاد ضد النصر | رابط حجز تذاكر المباراة

يستضيف استاد الملك عبد الله الدولي بجدة “الجوهرة المشعة” مباراة كلاسيكية نارية بين الاتحاد والنصر الخميس المقبل 9 مارس، ضمن منافسات بطولة دوري راشن السعودي.

موعد مباراة الاتحاد المقبلة ضد النصر

يستعد فريق الاتحاد لاستضافة النصر في ملعبه بجدة، الخميس المقبل، ضمن منافسات الدور الـ20 من مسابقة دوري المحترفين السعودي.

 

تقام مباراة الاتحاد ضد النصر يوم الخميس 9 مارس، في الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة والنصف بتوقيت أبوظبي.

 

يحتل النصر صدارة جدول الدوري السعودي برصيد 46 نقطة من 19 جولة لعبها الفريق، حقق خلالها 14 انتصارا و4 تعادلات وتعرض لهزيمة واحدة.

 

ويحتل فريق الاتحاد المركز الثاني في جدول الدوري السعودي برصيد 44 نقطة من 19 جولة لعبها فريق الاتحاد، حقق خلالها 13 فوزا و5 تعادلات وهزيمة واحدة.

 

حقق الاتحاد انتصارا مهما على حساب الخليج بثلاث أهداف نظيفة سجلها الحمد الله ورومارينيو وأحمد الشراحيلي في مباراة الفريقين في الجولة 19 من بطولة دوري راشين.

 

وتمكن النصر من تحويل تأخيره بهدف إلى انتصار قاتل على الباطن بثلاثة أهداف سجلها عبد الرحمن غريب ومحمد الفتيل ومحمد ماران في الجولة 19، لينتزع الصدارة من الاتحاد بفارق نقطتين وتشتعل المنافسة على صدارة جدول الترتيب قبل الكلاسيكو الأسبوع المقبل.

 

رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والنصر في الدوري السعودي 2023

مباراة الاتحاد ضد النصر
مباراة الاتحاد ضد النصر

تذاكر مباراة الاتحاد والنصر، يبحث مشجعو كرة القدم في المملكة العربية السعودية عن الأسعار بالإضافة إلى رابط لحجز تذاكر مباراة الاتحاد مقابلة ضد النصر من خلال موقع الاتحاد. حيث أصبح من الممكن لمشجعي النصر والاتحاد مشاهدة المباراة من الميدان، ولكن يجب عليهم حجز التذاكر عبر الإنترنت من خلال تطبيق مكاني أو موقع تك ميكس ومواقع النادي، مما يسهل عملية حجز تذاكر المباريات.

حجز تذاكر المباراة

يمكنك حجز تذاكر مباراة الاتحاد والنصر عبر الإنترنت من خلال ما يلي:

  • قم بتسجيل الدخول إلى موقع “تذاكر الاتحاد” وانقر على حساب جديد، إذا لم يكن لديك حساب.
  • اكتب بريدك الإلكتروني، ثم كلمة المرور، ثم املأ البيانات المطلوبة والاسم ويوم الميلاد.
  • بعد التسجيل، يجب عليك تسجيل الدخول إلى قائمة الأحداث واختيار مباراة النصر ضد الاتحاد من خلال النقر هنا نادي الاتحاد، والتي ترغب في حجز تذكرة لها.
  • يمكنك الآن اختيار نوع تذكرة فريقك التي تريد حجزها، بالإضافة إلى الفئة، ثم المربع، ثم الصف، ثم رقم المقعد الذي تريد الجلوس عليه.
  • يتم دفع ثمن التذكرة عبر الموقع الإلكتروني في شكل إلكتروني عبر الإنترنت، وستتلقى رسالة على هاتفك مع الانتهاء بنجاح من عملية الشراء.

 

أسعار التذاكر لمباراة الاتحاد ضد النصر

تبدأ أسعار التذاكر من 100 ريال سعودي حسب الفئة.

بهذا شرحنا لكم بإيجاز طريقة حجز تذاكر مباراة الاتحاد والنصر في الدوري السعودي راشن 2023.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد