تحت عنوان “من ينفرد بالصدارة”..كواليس مباراة الاتحاد ضد النصر بدوري روشن السعودي 2023 والتشكيلة المتوقعة 

ينتظر عشاق الكرة المستديرة المواجهة المرتقبة والتي تجمع ما بين الاتحاد والنصر بدوري روشن السعودي 2023 يوم الخميس 9 مارس، في لقاء بعنوان “من ينفرد بالصدارة”، وستنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا بتوقيت غرينتش، السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت السعودية، التاسعة والنصف بتوقيت الإمارات. 

كواليس مباراة الاتحاد ضد النصر بدوري روشن السعودي 2023 والتشكيلة المتوقعة

وقد أعلن نادي النصر السعودي من خلال صفحته الرسمية بموقع تويتر عن استعداده لمواجهة الإتحاد بعد الإنتهاء من التدريبات، حيث يسعى النصر إلى الحفاظ على صدارته للترتيب. 

وقد ظهر لاعبي النصر وعلى رأسهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال التدريبات بطموح ومعنويات عالية، في رسالة شديدة اللهجة لنادي الإتحاد قبل المواجهة بينهما. 

ويتواجد النصر السعودي في المركز الأول بترتيب الدوري برصيد 46 نقطة من 19 مباراة، بينما يحتل نادي الاتحاد المركز الثاني برصيد 44 نقطة. 

ومن المتوقع أن تأتي تشكيلة النصر المتوقعة لمواجهة الإتحاد على نواف العقيدي في حراسة المرمى، بينما يكون في خط الدفاع “مادو، الغنام، العوجامي، كونان”، أما خط الوسط فيتكون من “الخيبري، دياز، عبد الرحمن غريب، النجعي، ماشاريبوف”، وفي خط الهجوم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو. 

فيما جاءت تشكيلة نادي الإتحاد المتوقعة ضد نادي النصر السعودي على حمد الله في حراسة المرمى، أما خط الدفاع فيتكون من “كامارا، كورونادو، روماريو”، وفي خط الوسط “هنريكي، طارق حامد، الغليان، أحمد حجازي، شراحيلي، أحمد با مسعود”، وجاء النجم غروهي في خط الهجوم. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد