موعد مباراة الاتحاد السعودي القادمة ضد الصفاقسي والقنوات الناقلة في البطولة العربية

موعد مباراة الاتحاد السعودي القادمة ضد الصفاقسي والقنوات الناقلة لها، في بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023 والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الاتحاد القادمة ضد الصفاقسي

موعد مباراة الاتحاد القادمة ضد الصفاقسي

ومن المقرر أن يستأنف فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد تحضيراته لمواجهة الصفاقسي التونسي، في ثاني مباريات الفريق في بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023، للمجموعة الأولى.

ومن الجدير بالذكر أن المجموعة الأولى في كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023 تضم فرق نارية، تتمثل في الاتحاد والصفاقسي فريقي الترجي التونسي والشرطة العراقي.

موعد مباراة الاتحاد القادمة ضد الصفاقسي

يتزين ملعب “مدينة الملك فهد الرياضية” من أجل استضافة مباراة الاتحاد ضد الصفاقسي في الجولة الثانية من دور المجموعات من منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية في الموسم الجديد 2023.

وتقام مباراة الاتحاد ضد الصفاقسي يوم الأحد القادم والموفق 30 من شهر يوليو الجاري 2023 في منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

توقيت انطلاق مباراة الترجي والصفاقسي

نطلق مباراة الاتحاد السعودي ضد الصفاقسي في تمام الساعة الـ 7:00 مساء بتوقيت موريتانيا، وفي الساعة الـ 8:00 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، بينما تنطلق في الـ 9:00 مساء بتوقيت السودان وليبيا، وفي الـ 10:00 مساء بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال، وأخيرا في الـ 11:00 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والصفاقسي

سيتم إذاعة مجريات المباراة المرتقبة بين نادي الاتحاد مع نظيره الصفاقسي في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس الملك سلمان للأندية في النسخة الجديدة 2023.

بينما سيتم إذاعة مجريات مباراة الاتحاد والصفاقسي عبر قناة SSC sport الناقلة الحصري والوحيد لجميع مباريات كأس الملك سلمان للأندية.

معلق مباراة الاتحاد والصفاقسي

وتم إسناد مهمة التعليق والوصف الصوتي لمجريات المباراة المرتقبة بين نادي الاتحاد ضد الصفاقسي في بطولة كأس الملك سلمان للاندية، للمعلق الرياضي الشهير “عبدالله الغامدي“.

الاتحاد يفتتح مشواره بفوز ثمين على الترجي

تمكن فريق الاتحاد من تحقيق فوزاً ثميناً على الترجي التونسي بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على إستاد مدينة الملك فهد الرياضية، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

أحرز أهداف الاتحاد عبد الرزاق حمدالله في الدقيقة 35، وكريم بنزيما في الدقيقة 55، بينما افتتح الترجي أهداف المباراة في الدقيقة 26، بواسطة اللاعب أسامة بوقرة.

ورفع نادي الاتحاد رصيده بالفوز على الترجي إلى 3 نقاط في صدارة المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن فريق الشرطة العراقي، بينما تجمد رصيد الترجي بدون نقاط في المركز الثالث.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد