موعد مباراة الإياب بين ريال مدريد وليفربول في دوري أبطال أوروبا

يحتضن ملعب سانتياغو برنابيو قمة كروية يوم الأربعاء تجمع بين ريال مدريد وليفربول لتحديد الفريق المتأهل إلى دور ال 8 في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

حقق ريال مدريد فوزاً كبيراً على ليفربول في مباراة الذهاب، وانتهت المباراة بنتيجة 5/2 لصالح الفريق الاسباني بعد ريمونتادا قوية من لاعبي مدريد ليضع الميرنجي قدماً في الدور المقبل من دوري الأبطال.

 

أما عن سيناريو مباراة الإياب فمن المتوقع أن يحقق ريال مدريد الفوز على ملعبه وسط جمهوره، يدخل ريال مدريد اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد فوزه أمام إسبانيول يوم السبت بنتيجة 3/1 في الدوري الاسباني، بينما تعثر ليفربول أمام بورنموث وخسر 1/0 بعد أداء سيئ من لاعبيه.

 

تُلعب المباراة يوم الأربعاء 15 مارس في تمام الساعة 10:00م بتوقيت مصر، 11:00م بتوقيت السعودية، كما تُنقل على قنوات beIN Sports الرياضية بتعليق عصام الشوالي.

من المتوقع أن يبدأ ريال مدريد مباراته بالتشكيل التالي: تيبو كورتوا / داني كارفاخال / إيدير ميليتاو / ناتشو / كامافينجا / لوكا مودريتش / تشواميني / توني كروس / فالفيردي / فينيسيوس جونيور / كريم بنزيما

 

أما عن تشكيلة ليفربول المتوقعة أمام ريال مدريد ستكون كالتالي: أليسون / أليكساندر آرنولد / إبراهيما كوناتي / فيرجيل فان ديك / روبرتسون / هارفي إليوت / فابينيو / ستيفان بايتيتش / محمد صلاح / كودي جاكبو / داروين نونيز


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد