قمة مثيرة بين العملاقين مان سيتي وليفربول في إطار منافسات الدوري الإنجليزي

يترقب الجميع كلاسيكو انجلترا بين مان سيتي وليفربول في إطار منافسات الدوري الانجليزي الممتاز. انتهت مباراة الدور الأول على أرضية الأنفيلد بفوز الليفر بهدف نظيف سجله الفرعون “محمد صلاح” من صناعة الحارس “أليسون بيكير”.

ستنطلق مباراة الدور الثاني يوم السبت القادم الموافق 1 إبريل، في تمام الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة – مصر، والثانية والنصف بتوقيت مكة – السعودية. يسعي المدرب بيب جوارديولا لتقليص الفارق بينه وبين المتصدر أرسنال والذي ينفرد بالصدراة بفارق 8 نقاط عن السيتي ولكن فارق مباراة مؤجلة لكتيبة “بيب”.

وفي الجانب الآخر، يأمل المدير الفني يورجن كلوب في حجز مركز مؤهل لدوري الأبطال “التوب 4” خاصةً بعد أن تم إقصاؤه من ريال مدريد هذا الموسم بنتيجة 6-2. من المتوقع فوز مان سيتي على ليفربول في ظل الظروف التي يمر بها الأحمر، إقصاء من دوري الأبطال، خسارة من بورنموث في الجولة الماضية من بورنموث.

وفي الجهة المقابلة، يدخل الأزرق السماوي المباراة بقيادة بيب جوارديولا بثقة كبيرة بعد أن سجلوا في أخر مبارتين 13 هدفًا وشباك نظيفة (7-0 على لايبزيج في دوري الأبطال، 6-0 على بيرنلي في كأس الاتحاد الانجليزي).

ومن المتوقع أن يدخل يورجن كلوب بتشكيلة مكونة من:

– حراسة المرمى: أليسون بيكير.

– خط الدفاع: أرنولد، فان دايك، كوناتي، روبرتسون.

– خط الوسط: هندرسون، فابينهو، إيليوت.

– خط الهجوم: جاكبو، نونيز، محمد صلاح.

أما بيب جوارديولا فهو يعشق المداورة في التشكيلة ولكن من الممكن أن يدخل بتشكيلة:

– حراسة المرمى: إيدرسون.

– خط الدفاع: كايل وواكر، روبن دياز، جون ستونز، أكي.

– خط الوسط: رودري، جوندوجان، ديبروين.

– خط الهجوم، فودين، هالاند، جريليتش.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد