موعد مباراة الإياب بين الأهلي والاتحاد المنستيري في دور ال32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنتيجة هدف دون رد على نظيره نادي الاتحاد المنستيري التونسي في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأحد 9 أكتوبر على ملعب مصطفى بن جنات بتونس، وذلك في ذهاب دور ال 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وقد غادرت بعثة الفريق مطار الحبيب بورقيبة بالمنستير، على متن طائرة خاصة في طريق عودتها إلى القاهرة.

موعد مباراة العودة بين النادي الأهلي والاتحاد المنستيري

 هذا ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين النادي الأهلي ونادي الاتحاد المنستيري يوم السبت المقبل، الموافق 15 أكتوبر، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت السعودية، والثامنة بتوقيت أبو ظبي.

هذا وقد علق الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي على فوز الفريق المستحق معبراً عن سعادته البالغة مؤكداً أن مواجهات الأهلي أمام أندية تونس دائما ما تتسم بالقوة، كما هنأ جمهور النادي الأهلي على فوز فريقهم، مشيراً إلى أن المباراة لم تنتهي بعد، وأن هناك شوطا ثانياً في القاهرة، وأن الفريق سيستعد له بكل ما أوتي من قوة من أجل حسم التأهل إلى دور المجموعات.

كما أتم الكابتن سيد عبد الحفيظ كلامه قائلًا أن الفوز على فريق الاتحاد المنستيري على أرضه أعاد للأهلي شخصية البطل، بالرغم من الأجواء الصعبة التي دائمًا ما تتسم بها المواجهات المصرية التونسية في البطولات الإفريقية، إلا أن الأهلي كان الأفضل طوال المباراة سواء من حيث الاستحواذ أو الفرص الضائعة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد